أثار الناقد الفني أحمد السماحي، جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة، بعدما كشف عن كواليس ومفاجآت جديدة بشأن طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير".

علقة سخنة وانتهاك.. نضال الأحمدية تفجر السبب الحقيقي وراء طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أحمد السماحي يكشف مفاجأة جديدة بشأن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

صرح أحمد السماحي بأن العلاقة بين حسام حبيب وشيرين في حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في العاصمة السعودية الرياض، لم تكن طبيعية، لافتًا أن هذا الأمر يبدو له عاديًا بالنسبة له، لأنهم لم يكونوا واضحين من قبل في المطلق.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما أكد السماحي أن شيرين وحسام كانا قد اتخذا قرار الطلاق وهما على متن طائرة الرياض، ولكنهما حرصا على تأجيله حتى بعد انتهاء حفل روائع السنباطي ضمن موسم الرياض.

وأشار السماحي إلى أن قرار الطلاق جاء بعد وقوع مشاجرة كبيرة بينهما في الفندق، الأمر الذي أكده عودة كل منهما بمفرده إلى مصر بمجرد إنتهاء الحفل.

الناقد الفني أحمد السماحيأحمد السماحي: حسام حبيب لم يتحمل نظرة المجتمع إليه بكونه زوج الست

وأوضح الناقد أحمد السماحي أن سبب الطلاق هو أن الفنان حسام حبيب لم يتحمل نظرة الجمهور والمجتمع  إليه بكونه "زوج الست"، مؤكدًا أن زواج شيرين من حسام حبيب، أثر عليها سلبيًا بشكل ملحوظ، وأعادها خطوات كثيرة إلى الوراء، بينما ظل حبيب في مكانه كما هو ولم يتحرك إلى الأمام أو الخلف.

ونوه السماحي أن هذا هو الطلاق الثالث بينهما، بعد طلاقهما في 2021، وعلى الرغم من توقعه بحدوث نزاعات حادة بينهما بالسب والتطاول مثلما يفعلان في كل طلقة، إلا أنه تفاجأ بحالة الهدوء التي تسيطر على الثنائي منذ إعلان خبر الإنفصال، متمنيًا أن تكون هذه هي الطلقة الأخيرة لهما حتى يعود كل منهما إلى مجاله وفنه الحقيقي الذي اعتدنا عليه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في الوقت نفسه، استرجع السماحي خلال حديثه الفترة التي علم فيها بزواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في عام 2018، مشيرًا إلى أنه عندما اتصل هاتفيًا بشيرين لم تُجب عليه، في حين أنه عندما اتصل بحسام حبيب، نفى الأمر قبل أن يكتشف بعدها بثلاث أيام أنه تم الإعلان عن الزواج رسميًا.

نضال الأحمدية تدخل على خط أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

على صعيد آخر، كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كعادتها، قد دخلت على خط أزمة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لتُفصح عن مفاجآت عدة وراء وقوع الانفصال، وذلك خلال تصريحات إعلامية عبر الحساب الرسمي لمجلتها "الجرس" على موقع "إنستجرام".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ونضال الأحمدية

كشفت نضال الأحمدية عن السبب الحقيقي وراء طلاق شيرين وحسام حبيب، مؤكدة وقوع مشاجرة عنيفة بين الثنائي على متن الطائرة التي كانا يستقلاها أثناء عودتهما من الرياض، والتي وصلت إلى حد تبادل السباب والألفاظ الخارجة، فضلًا عن التطاول بالأيدي.

كما أشارت نضال إلى أن تدخل حسام حبيب في تفاصيل أعمال زوجته شيرين عبد الوهاب الفنية، بات يُزعجها مؤخرًا، ما دفعها للانفصال عنه فنيًا، وتطلب الطلاق، بينما كان حسام يرفض بشدة تنفيذ طلبها، حتى تمكن أصدقائهما المشتركين من إقناعه بالطلاق.

شيرين عبد الوهاب 

في الوقت نفسه، صرحت نضال بأن شيرين عبد الوهاب تعكف حاليًّا على اختيار فريق عمل وإدارة أعمال جديدة، خاصة أن أعضاء فريقها القديم جميعهم من أصدقاء حسام حبيب.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأعلنت شيرين عبدالوهاب عن طلاقها رسميًا من زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج استمر أكثر من خمس سنوات، من دون الكشف عن الأسباب، وجاء ذلك بعد انتشار مزاعم حول نشوب العديد من الأزمات والخلافات الحادة بينهما في الآونة الأخيرة، وصلت إلى المحاكم.

وخرجت شيرين عن صمتها، لتعلق على أنباء انفصالها عن حسام حبيب، مؤكدة أن الطلاق وقع بينهما بالفعل، وكل شيء قسمة ونصيب، فيما شوقت جمهورها لأغانيها وحفلاتها المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقالت شيرين: "أنا بخير الحمدلله وكل شيء قسمة ونصيب، الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، طلاق حضاري ومن دون مشاكل، وأنا كويسة وهو كويس"، مضيفة: "انتظروا مفاجآت فنية وأغاني جديدة خلال الأيام المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب أحمد السماحي جوز الست طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الرياض أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عمرو أديب الحكاية حفل روائع السنباطي موسم الرياض شيرين وحسام اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن اخبار المشاهير طلاق شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب نضال الأحمدیة أحمد السماحی حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي

علقت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن أزمتها الشهيرة مع شركة الإنتاج الفني المملوكة للموزع الموسيقي لـ حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مشيرة إلى أنها  لم توقع مع الشركة أي عقود.

تعليق من شيرين عن ازمتها مع حسن الشافعي

وقالت شيرين، في بيان صحفي أصدرته منذ قليل، إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية “وبحلفك”، والتي بسببها دفعت مبلغ 8 ملايين قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

وأشارت شيرين عبد الوهاب، إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم.

شيرين : محمد الشاعر فشلت خطته وينال جزاءه قريبا

وعن شريكه محمد الشاعر، قالت شيرين عبد الوهاب أنه زعم بحصوله علي حكم بالإدانة وليس  بالغرامة 5000 جنيه،  فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة: المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسها من أجل إرغامي على الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبا جدا بإذن الله.


وتابعت شيرين عبد الوهاب: أما عن مخطط عدم تقديم أصل العقد للطعن بالتزوير في الدعوي المرفوعة أمام المحكمة الاقتصادية  والتي لم يذكرها البيان، والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل العقد مقدم  في دعوي التحكيم، ظنا منه أنه سيفلت من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية، ودعوى الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم أن ذلك عبث ونحن في دولة قانون.

وفيما يخص محمد عبدالوهاب، قالت شيرين: لقد وقع عقد بدون علمي بتوكيل تم إلغاؤه، والأغرب من ذلك أنه تم تحرير العقد  بذات تاريخ إصدار التوكيل، أي نفس يوم صدور التوكيل هو يوم تحرير العقد، وذلك إن دل فهو يدل على سوء نية واضح، بل والأدهى تم وضع شرط تحكيم في ذات العقد، وذلك لا يجوز  قانونا، لأنه يتطلب توكيلًا خاصًا بذات الشرط  من ذلك التاريخ.

وأوضحت قائلة: ثم خرج إلينا بكلام مغاير للحقيقة، ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم الذي تعدي فيه عليا بالضرب في حين أنه تم التنازل عن الدعوى من خلال مكتب المحاماة الخاص بي وبدلا من أن يشكرني علي التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا أتمكن إدارتها بسبب هذا العقد.

شيرين عبد الوهاب: لم أوقع اي عقود 

وتساءلت شيرين عبد الوهاب: كيف تدعون انني تعاقدت معكم وأنا لم يصلني منكم أي تقرير كل شهر أو شهرين عن حجم أرباحي من عدد المشاهدات، والأرباح في اليوتيوب، بالإضافة لعدم نزول أي أغاني جديدة طوال هذه الفترة، وعدم نزول أي بوستات في كافة المناسبات والأعياد المختلفة.

وعادت شيرين عبد الوهاب، لتؤكد مرة أخرى بقولها: أنا لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسوف يتم محاسبة الجميع القريب والغريب ومن أخطأ سيتم عقابه طبقا للقانون، وإن غدًا لناظره قريب.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها