تطرقت الفنانة يسرا للحديث عن الجانب الشخصي في حياتها، خلال «ماستر كلاس» ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: «حبيت كتير طوال حياتي، ولكن أكبر حب في حياتي هو زوجي خالد سليم، والحب شيء مهم في الحياة لأن اللي بيحب بيعرف يسامح، بيعرف ينتج شغل وبيعرف يعمل كل حاجة».

وتابعت يسرا: «حياتي كانت صعبة إنسانيا، وكنت أسأل نفسي، هل أقدر أعدي من الأزمات اللي قابلتها في حياتي؟ وهفضل في نفس المرحلة ولا لأ؟، والواحد لما يوصل لحجم نجومية معين ممكن غلطة صغيرة تضيعه».

يسرا: إيماني بالله أكبر سند لي 

وأضافت: «الأزمات بنطلع منها منتصرين أو مهزومين، وأنا مفيش أزمة مهزمتنيش في الأول لكن كنت بفكر إزاي أنتصر عليها، وأقول معلش هتعدي من دي حتي لو فيه جرح هتخليكي أقوى، علاقتي بربنا اللي قوتني، لو اتظلمت ربنا اللي هيرجعلي حقي، وإيماني بالله هو أكبر سند لي».

كما تحدثت يسرا عن علاقتها بالمال، فقالت: «أحب أبقى مستورة، لا عايزة حاجة من حد ولا عايزة أبقى مديونة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يسرا الفنانة يسرا مهرجان الجونة فعاليات مهرجان الجونة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: «30 يونيو» سبب تنفيذ أكبر حركة بناء وتنمية في الدولة

تحتفل محافظة القاهرة اليوم بعيدها القومي الذي يوافق ذكرى مرور 1055 عامًا على تأسيسها على يد القائد جوهر الصقلي عام 969 ميلادية، في عهد الخليفة المعز لدين الله الفاطمي.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أن الاحتفال يتزامن مع احتفال الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو التى كانت سببًا في تنفيذ أكبر حركة بناء وتنمية شهدتها الدولة على كافة الأصعدة، وتضافرت فيها جهود الشعب مع قيادته السياسية الحكيمة. 

تطوير القاهرة 

وأكد محافظ القاهرة أن العاصمة أكثر المدن التي حظيت بجني ثمار ثورة 30 يونيو، وشهدت السنوات العشر الماضية تطوير القاهرة وإنشاء شبكة طرق ومحاور جديدة بها، والاهتمام بتطوير القاهرة الخديوية والتاريخية، والقضاء على العشوائيات بإنشاء تجمعات سكنية حضارية متكاملة الخدمات كانت سببًا في تغيير حياة آلاف الأسر ومنح أطفالهم حياة كريمة جديدة.

 تاريخ القاهرة 

يذكر أن القاهرة سميت قديمًا بالقطائع، والفسطاط، كما عرفت بالمنصورية، وتحول اسمها إلى القاهرة بعد أن فتحها القائد جوهر الصقلي بأمر من الخليفة الفاطمي المعز لدين الله في 6 يوليو عام 969م، وتعد القاهرة من أقدم مدن العالم الشاهدة على حضارات عدة مرت بها وتضم آثارًا فرعونية ورومانية وبيزنطية وقبطية وإسلامية جعلتها مقصدًا عالميًا للسياحة والثقافة والفنون ومركز إلتقاء للأعمال والاستثمار والتجارة والعلوم، وتسمى بمدينة الألف مئذنة لكثرة مساجدها.

مقالات مشابهة

  • بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية..تصريحات جديدة من حسام حبيب بشأن ضربه شيرين
  • في آخر عرض مسرحي بالرياض.. أحمد عز: "أستاذتي يسرا السبب في كل نجاحي بعد ربنا"
  • بعد نجاح مسرحية "ملك والشاطر".. يسرا توجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "بتتهموا ناس ظلم".. مصطفى شوبير يدافع عن والده
  • «بعتبرها تحقيق لحلمي».. يسرا تحتفل بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» (صور)
  • «مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة».. ننشر نص تصريحات أحمد رفعت في لقائه الأخير
  • محمود قابيل: 5 ستات حبيتهم في حياتي ولو حبيت واحدة مابتعرفش تطبخ هاطبخ لها
  • محافظ القاهرة: «30 يونيو» سبب تنفيذ أكبر حركة بناء وتنمية في الدولة
  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة: اعملوا اللي عليكم و النتيجة بتاعة ربنا