ظهر النرويجي إيرلينج هالاند على رأس بعثة مانشستر سيتي الإنجليزي في المملكة العربية السعودية، قبل انطلاق مشاركته في كأس العالم للأندية في نسختها الجارية.

وجاء سفر هالاند إلى السعودية، رغم الإصابة المقلقة التي حقت به مؤخرًا، وحرمته من خوض المباريات مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشارك مانشستر سيتي الإنجليزي لأول مرة في كأس العالم للأندية، بعدما توج بـ دوري أبطال أوروبا في نسختها الماضية، ليستهل مشواره من نصف النهائي.

يخوض مانشستر سيتي ضربة البداية أمام أوراوا الياباني بطل أسيا، في المواجهة المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ووصلت بعثة مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد إلى جدة، قبل انطلاق مشاركتها رسميًا في كأس العالم للأندية.

وضمت قائمة مانشستر سيتي للبطولة كل من..

حراسة المرمى: ستيفن أورتيجا - إيدرسون مورايش - سكوت كارسون.

الدفاع: كايل ووكر - روبن دياز - جون ستونز - ناثان أكى - سيرخيو جوميز - يوشكو جفارديول - مانويل أكانجى - ريكو لويس.

الوسط: كالفين فيليبس - ماتيو كوفاشيتش - رودرى - كيفين دى بروين - بيرناردو سيلفا - ماتيوش نونيز - فيل فودن

الهجوم: إرلينج هالاند - جيريمى دوكو - خوليان ألفاريز - أوسكار بوب.

اقرأ أيضاًكأس العالم للأندية.. مانشستر سيتي يصل إلى جدة لخوض المونديال «فيديو»

كأس العالم للأندية.. الأهلي يرتدي الزي البديل أمام فلومينينيسي البرازيلي

كأس العالم للأندية.. تعرف على بديل كهربا في حالة غيابه أمام فلومينينسي البرازيلي

كأس العالم للأندية.. تعرف على بديل كهربا في حالة غيابه أمام فلومينينسي البرازيلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مونديال الأندية مانشيستر سيتي مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي اليوم اهداف مانشستر سيتي اليوم اهداف مانشستر سيتي ملخص مباراة مانشستر سيتي ملخص مانشستر سيتي اهداف مباراة مانشستر سيتي أخبار مانشستر سيتي النرويجي إيرلينج هالاند مانشستر سيتي ضد أوراوا أوراوا الياباني بطل أسيا کأس العالم للأندیة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق

المناطق_متابعات

حذّرت دراسة حديثة أُجريت بجامعة “كولورادو – بولدر” الأمريكية، من الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، لما تسببه من مشاكل صحية أبرزها القلق الشديد طويل المدى.

وأوضحت الدراسة المنشورة بدورية “Biological Research” العلمية، أن الدهون الحيوانية المشبعة تؤدي إلى تعطيل ميكروبيوم الأمعاء، ما ينتج عنه خلل في مستويات السيروتونين في الدماغ المسؤول عن التحكم في نوبات القلق.

أخبار قد تهمك ثلث البالغين في العالم يعانون من الخمول البدني 27 يونيو 2024 - 4:37 مساءً موراي يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة ويمبلدون 27 يونيو 2024 - 4:33 مساءً

وأضافت بأن اللحوم المصنعة والأطعمة المقلية الغنية بالدهون، تعمل على انخفاض التنوع الميكروبي في الأمعاء، فضلاً عن تسببها في تكاثر بكتيريا “Firmicutes” العصوية في الدماغ.

ويُعرف القلق بأنه اضطراب مزاجي قد يتحول إلى نوبات متكررة من الهلع، ومن أمثلته الرهاب الاجتماعي، واضطراب القلق العام، واضطراب قلق الانفصال، إلا أنه قد تختلف حدته ويدوم أثره باختلاف مسبباته.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 4:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:30 مساءًالمملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:26 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.62نقطة أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:24 مساءً“السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:17 مساءًرئيس البرلمان العربي: التكامل العربي الأفريقي أولوية ملحة في عصر التكتلات الاقتصادية العالمية أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:14 مساءًمحافظ الخرج يطلع على التقرير السنوي لجامع محمد العثمان27 يونيو 2024 - 4:30 مساءًالمملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي27 يونيو 2024 - 4:26 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.62نقطة27 يونيو 2024 - 4:24 مساءً“السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي27 يونيو 2024 - 4:17 مساءًرئيس البرلمان العربي: التكامل العربي الأفريقي أولوية ملحة في عصر التكتلات الاقتصادية العالمية27 يونيو 2024 - 4:14 مساءًمحافظ الخرج يطلع على التقرير السنوي لجامع محمد العثمان ثلث البالغين في العالم يعانون من الخمول البدني ثلث البالغين في العالم يعانون من الخمول البدني تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • تاريخ مواجهات السعودية ضد منتخبات مجموعتها في تصفيات آسيا لـ كأس العالم 2026
  • السعودية في مجموعة نارية مع اليابان وأستراليا
  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا