تحدثت الفنانة يسرا عن علاقة الصداقة والزمالة التي جمعتها بالمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك خلال «ماستر كلاس» ضمن فعاليات الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: «بدأت مع إيناس الدغيدي من وقت طويل، ومنذ ذلك الوقت ونحن أصدقاء وأهل وأخوات».

وتابعت يسرا: «سعدت للغاية بفيلم (دانتيلا)، وبالعمل مع إلهام شاهين، وهي ممثلة قوية، وإيناس الدغيدي مخرجة قوية وشاطرة، وهي في لوكشين التصوير بتخوف».

يسرا: كنت عايزة أطلع دكتورة.. لكن حبيت التمثيل 

وعن بداية علاقتها بمجال التمثيل، أوضحت يسرا: «لما حد كان بيسألني وأنا صغيرة نفسي أطلع إيه، كنت بقول دكتورة، ولكن بعد كده اكتشفت إني عايزة أبقى ممثلة، وكان عندي وقتها 17 سنة، لما شوفت سعاد حسني وهي بتصور في المعمورة، وبعد كده كلمت ربنا وقولت يا رب عايزة أبقى زيها، لذلك سعاد حسني هي السبب في دخولي التمثيل».

وأضافت: «حبيت التمثيل عشان بيديك كل الوشوش اللي ممكن تعيشيها في حياتك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يسرا إيناس الدغيدي مهرجان الجونة سعاد حسني إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

“روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها

متابعة بتجــرد: أحيت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، ذكرى رحيلها الرابعة التي تحل اليوم الجمعة، معبرة عن اشتياقها إليها وداعية لها بالرحمة وأن يصبرها الله على فراقها.

وقالت أميرة، عبر حساب والدتها الراحلة على انستجرام: “ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، ودعائي يارب أن ترحمها وتغفر لها وتتقبل منا جميعا الدعاء لأمي يارب العالمين وأن تصبرني على فراقها برحمتك يا أرحم الراحمين”.

وأضافت أميرة: “غاب جسدك من أربع سنين ولكن روحك باقية معي في كل ثانية يا أمي.. الله يرحمك.. وحشتيني”.

وتحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت في 5 يوليو عام 2020 متأثرة بمرض كورونا بعد معاناة لعدة شهور، كان رحيلها صادما للوسط الفني وكل محبيها بعد أن قدمت العديد من أعمالها التي لا تزال في وجدان جمهورها.
جسدت الفنانة الراحلة رمز الأناقة وأيقونة الموضة، وكانت أولى محطاتها الفنية عندما رشحها المخرج هنري بركات للمشاركة في دور صغير بفيلم دعاء الكروان عام 1959.

ورغم مشاهدها المحدودة في هذا العمل إلا أنه يعبر عن محطة شديدة الأهمية في مشوارها الفني وكان بمثابة شهادة ميلاد لها فنيا، وقدمت مع المخرج فطين عبد الوهاب فيلم إشاعة حب الذي شاركت فيه مع سعاد حسني وعمر الشريف ويوسف وهبي، وكان دورها في فيلم  موعد على العشاء أمام سعاد حسني وحسين فهمي وأحمد زكي من الأدوار الممبزة والمحطات الهامة.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود