علوم وتكنولوجيا، مسئول بشركة جوجل إطلاق Bard باللغة العربية يسهم فى تنمية الإبداع،قالت مروه خوست، مديرة التواصل والعلاقات العامة بشركة جوجل ، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسئول بشركة جوجل: إطلاق Bard باللغة العربية يسهم فى تنمية الإبداع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسئول بشركة جوجل: إطلاق Bard باللغة العربية يسهم فى...
قالت مروه خوست، مديرة التواصل والعلاقات العامة بشركة جوجل، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بشأن إطلاق أداة الذكاء الاصطناعي التوليدي بارد باللغة العربية بمختلف دول العالم، إنها تساهم في تنمية الإبداع عبر تقديم أفكار جديدة.

 

وأوضحت "خوست" في مقابلة خاصة مع اليوم السابع، أن هناك استخدامات كثيرة لتطبيق بارد ولكن هناك ثلاث استخدامات رئيسية، أولا تقديم أفكار إبداعية للمستخدمين مثل إمكانية سؤال بارد عن أفكار وثائقية، كذلك عرض وجهات نظر لأسئلة يمكن أن يكون لها إجابات متعددة، إمكانية تبسيط وتحسين المحتوي علي الانترنت بطريقة سهلة.

 

وأضافت "خوست" أن بارد متوفر ب16 لهجة عربية، ويتم الرد من جانب أداة بارد على المستخدمين باللغة العربية الفصحى، كذلك واجهة UI متاحة من اليمين إلى اليسار ما يساعد متحدثي اللغة العربية على التفاعل مع بارد بطريقة أفضل وأسرع.

 

 وتم إطلاق Bard أولاً باللغة الإنجليزية في شهر مارس من هذا العام، كتجربة تتيح للمستخدمين التفاعل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، حتى أصبح Bard متوفرًا بأكثر من 40 لغة.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسئول ياباني: الحكومة ستستجيب بشكل مناسب في أي وقت لتحركات "الين" السريعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذر نائب وزير المالية الياباني وكبير مسئولي العملة في البلاد ماساتو كاندا اليوم /الاثنين/، من أن الحكومة اليابانية مستعدة لاتخاذ الخطوات المناسبة ضد تحركات "الين" المتقلبة في أي وقت، مع اقتراب تداول العملة من المستويات التي تدخلت فيها السلطات في السابق لإبطاء تراجعها مقابل الدولار الأمريكي.
وأعرب نائب وزير المالية الياباني - في مؤتمر صحفي نقلته وكالة أنباء "كيودو" اليابانية الرسمية - عن قلقه بشأن التأثير السلبي لتقلبات "الين" السريعة على الاقتصاد، مؤكدا أن ثمة جولة أخرى من عمليات شراء الين وبيع الدولار من قبل السلطات قد تأتي قريبا.
ويراقب بنك اليابان المركزي أيضا كيفية تأثير ضعف "الين" على معدلات التضخم في البلاد، حتى تطرق بعض أعضاء الحكومة إلى حاجة البنك المركزي إلى النظر في رفع أسعار الفائدة وسط احتمالات تسارع التضخم، وفقا لملخص الآراء التي تم التعبير عنها في اجتماع الحكومة لوضع السياسات الاقتصادية يومي 13 و14 يونيو الجاري.
وفي الأسبوع الماضي، أعادت الولايات المتحدة إدراج اليابان على قائمة مراقبة عملات الشركاء التجاريين، على الرغم من أن المسئولين اليابانيين قالوا إن هذا التصنيف لا يعني أن واشنطن تعترض على سياسة طوكيو في سياسات الصرف الأجنبي.
وقد أدى الفارق الكبير في أسعار الفائدة بين اليابان والولايات المتحدة إلى تراجع قيمة "الين"، مع الأخذ في الاعتبار أن اليابان تعتمد بشكل كبير على الطاقة والمواد الخام من الخارج، لذلك فإن ضعف الين يؤدي إلى ارتفاع تكاليف الاستيراد.
ويستمر ضعف العملة على الرغم من تحرك بنك اليابان لتقليص التحفيز النقدي، مع رفع سعر الفائدة لأول مرة منذ 17 عاما في مارس الماضي، والقرار الأخير بتخفيض شراء السندات الحكومية، وهو عامل يقول المحللون إنه قد يحفز شراء "الين".. وبينما تقول السلطات اليابانية إنها لا تضع في اعتبارها مستويات محددة للين، أكد كاندا مجددا أن تحركات العملة يجب أن تكون مستقرة، بما يعكس الأساسيات الاقتصادية.
وفي وقت سابق من هذا العام أنفق بنك اليابان، بناء على طلب من وزارة المالية اليابانية، نحو 9.8 تريليون "ين" أي حوالي 61.64 مليار دولار لانتشال العملة من أدنى مستوى لها منذ 34 عاما عند 160.245 للدولار، والذي بلغته في 29 أبريل الماضي، وهو ما يتجاوز المبلغ الإجمالي الذي استخدمته طوكيو للدفاع عن "الين" عام 2022.

مقالات مشابهة

  • البرلمان يوافق على انضمام مصر إلى عضوية صندوق تنمية الصادرات في إفريقيا (FEDA)
  • باللغة العربية.. تغريدة من السفير الياباني حول مشروع القرية اليابانية في الموصل
  • البرلمان يُقر انضمام مصر لعضوية صندوق تنمية الصادرات بإفريقيا
  • النواب يوافق على انضمام مصر لعضوية صندوق تنمية الصادرات في أفريقيا
  • مجلس النواب يوافق على انضمام مصر لعضوية صندوق تنمية صادرات إفريقيا
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاءالله ولد
  • النواب يناقش اتفاقية انضمام مصر إلى عضوية صندوق تنمية الصادرات في أفريقيا (FEDA)
  • كمال ماضي: نتنياهو يواصل أكاذيبه للتغطية على جرائمه في غزة
  • اعتماد نتيجة برنامجي الترجمة التخصصية باللغة الصينية والألمانية بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • مسئول ياباني: الحكومة ستستجيب بشكل مناسب في أي وقت لتحركات "الين" السريعة