عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا؛ لمتابعة أعمال التشغيل والصيانة لمباني الحي الحكومي بعد تشغيلها، وذلك بحضور المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، واللواء هشام حداد، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء توفيق مختار توفيق، مدير إدارة نظم معلومات القوات المسلحة، والمهندس أحمد عبدالعظيم، رئيس شركة دار الهندسة للاستشارات، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية والمكتب الاستشاري والتحالف المسئول عن التشغيل والصيانة.

ضمان استدامة كفاءة مباني الوزارات

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء تابع خلال الاجتماع أعمال التشغيل والصيانة لمباني الحي الحكومي، حيث أكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه ستكون هناك متابعة دورية لهذا الملف؛ لضمان استدامة كفاءة مباني الوزارات.

الارتقاء بكفاءة أداء الموظفين بالحي الحكومي

وأوضح «الحمصاني» أنَّ رئيس الوزراء أكد خلال الاجتماع ضرورة الحفاظ على هذا المُنجز المهم، من خلال المتابعة الدورية لأعمال الصيانة والتشغيل والزراعات، كما أكد أهمية تهيئة بيئة عمل مناسبة للموظفين تُسهم في الارتقاء بكفاءة أداء الموظفين بالحي الحكومي.

تسليم جميع مباني العاصمة الإدارية الجديدة على 3 مراحل

وأشار المهندس أحمد عبدالعظيم، رئيس شركة دار الهندسة للاستشارات، إلى أنه تم تسليم جميع مباني العاصمة الإدارية الجديدة على 3 مراحل، وهناك متابعة مستمرة مع التحالف المسئول عن التشغيل والصيانة بهدف حل أي مشكلة، أو إزالة أي معوقات.

وشهد الاجتماع عرضا مُفصلا بشأن مراحل تسليم المباني الحكومية المختلفة، وخطط التشغيل والصيانة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحي الحكومي العاصمة الإدارية الجديدة الموظفين التشغيل والصيانة رئيس مجلس الوزراء الوزارات التشغیل والصیانة

إقرأ أيضاً:

أشرف سالمان: ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة

قال أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مهرجان العلمين يحتوي على الكثير من الفعاليات في نسخته الثانية، «مدينة العلمين شهدت ضخ استثمارات تفوق 85 مليار جنيه، بها استثمارات تسع لأن يعيش فيها 3 ملايين نسمة، وهذا ضمن التوسع الجغرافي الذي يسير بنا بعيدا عن التاريخ المصري في المركزية».

الجميع يفتخر بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف سالمان، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، أن الجميع يفتخر بالعاصمة الإدارية الجديدة وأيضا المدن الجديدة مثل العلمين الجديدة ورأس الحكمة ومدن أخرى على طول شاطئ البحر المتوسط في الساحل الشمالي الغربي.

وواصل رئيس مجلس الإدارة قائلا: «أشكر حضراتكم جميعا على هذا العمل القوي، العمل الذي أفتخر بأن أكون أحد أعضائه داخل المنظومة الكبيرة للشركة المتحدة، الذي أرى أن دورها قوي للغاية في زيادة الوعي والمعرفة والقوة الناعمة التي تتمتع بها مصر».

وتابع: «أشكر كل من آمن بالفكرة هذه بداية بجهاز العلمين الجديدة ووزارة الإسكان، وجهاز التنمية الحضرية، وكل الرعاة الذي رأوا الفكرة ووضعوا فيها مجهود وأموال، وأشكر زملائي في الشركة المتحدة، كل شركاتها التابعة، وكل الإعلاميين الذين حضروا اليوم».

مقالات مشابهة

  • أشرف سالمان: ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • مفاجآت الحكومة الجديدة!
  • رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات القوية بين مصر وبنك الاستثمار الأوروبي
  • مدبولي يلتقي نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي
  • رئيس الوزراء: جاهزون تماما لاستقبال المستثمرين ومناقشة الفرص الاستثمارية
  • رئيس الوزراء: الاتحاد الأوروبي هو الشريك الاستراتيجي الأول لمصر
  • مدبولي: مصر تمسكت بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي رغم التحديات العالمية
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور
  • عاجل... مصدر مطلع للفجر التغيير الحكومي يشمل 18 إلى 20 وزارة