النهار أونلاين:
2024-10-06@05:11:35 GMT

بسبب الثلوج.. هذه الطرقات لا تزال مغلقة

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

بسبب الثلوج.. هذه الطرقات لا تزال مغلقة

لا تزال بعض الطرقات مغلقة بسبب التساقط الكثيف للثلوج. خاصة على الولايات الوسطى والشرقية.

وحسب مصالح الدرك الوطني، وبولاية تيزي وزو، فإن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن مغلق بسبب تراكم الثلوج. والطريق الوطني رقم 33 على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي مغلق بسبب تراكم الثلوج.

بالإضافة كذلك إلى الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي تيزي وزو و البويرة على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية إيبودرارن بسبب تراكم الثلوج.

أما بولاية البويرة، فالطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بالضبط على مستوى منطقة كول تيروردة بلدية أغبالو . مغلق بسبب تراكم الثلوج. و الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة تيكجدة بلدية الأسنام ومنطقة لاكوكار بلدية بشلول مغلق بسبب الثلوج.

وفي ولاية معسكر، طريق الوطني رقم 17 في شطره الرابط بين بلديتي حسين و المحمدية بالضبط المكان المسمى وادي هبرة بلدية المحمدية مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: على مستوى منطقة الوطنی رقم مغلق بسبب تیزی وزو

إقرأ أيضاً:

أمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر

المناطق_واس

أصدرت أمانة منطقة حائل تقرير جولاتها الرقابية التي قامت بها خلال شهر سبتمبر لعام 2024، وذلك للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية وتطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، وذلك لرفع مستوى جودة الحياة وتحسين الخدمات المقدمة وزيادة لازدهار المنطقة تماشيًا مع رؤية السعودية 2030.

 

أخبار قد تهمك أمانة منطقة حائل تنفّذ 168 حديقة وتدخلاً حضرياً بمدينة حائل 8 أغسطس 2024 - 12:45 مساءً أمانة منطقة حائل تتيح اشتراطات خدمة تصريح ذبح الأضاحي عبر منصة ‏‏”بلدي”‏ 5 يونيو 2024 - 12:18 مساءً

وأوضح مساعد أمين منطقة حائل للإعلام والاتصال المؤسسي المهندس سعود بن فهد آل علي أن الزيارات التي قامت بها الفرق المنفذة بغلت 18,096 زيارة رقابية حيث تمثلت 11112 زيارة صحيّة، و 3157 زيارة رقابية على الحفريات، وكذلك 2129 زيارة رقابية على الأسواق و 899 زيارة رقابية على المباني، بالإضافة إلى تنفيذ 749 زيارة على التشوهات البصرية، و 44 مخالفة في مجال الرقابة على الإيرادات.

 

 

وأضاف أن الجولات الرقابية تأتي بهدف رفع الامتثال لدى الأفراد والمنشآت التجارية بعدم ‏تعريض المواد الغذائية لسوء التخزين أو سوء الحفظ قبل البيع، و متابعة جميع الأنشطة المختلفة في جميع المنشآت، وكذلك تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين والتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية، والتوعية بأهمية تعزيز السلامة المرورية لرفع مستوى جودة الحياة وأنسنة المدن وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، داعيًا الجميع في حال وجود أي ملاحظات المبادرة بالاتصال ‏على 940 والإبلاغ بذلك.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب يسجل أول انخفاض منذ 3 أسابيع بسبب بيانات أمريكية
  • ثاني أكبر روافد نهر الأمازون يسجل أدنى منسوب للمياه بسبب الجفاف
  • البرلمان التركي يخطط لعقد جلسة مغلقة حول تطورات الشرق الأوسط
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • أمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • «التعليم»: طلاب الحضر يتفوقون على الريف في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)
  • المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني
  • إليكم وضع الطرقات صباح اليوم