تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع المتهم  بتهديد شروق أشرف شقيقة الراحلة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، التي لقيت مصرعها على يد زميلها، بالقتل، عبر رسائل التواصل الاجتماعي.

شروق أشرف تكشف تفاصيل تهديدها

كشفت شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف التي لقيت مصرعها بجامعة المنصورة، عن تفاصيل تهديدها بالقتل عن طريق أحد الأشخاص عبر رسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت شروق عبر صفحتها الشخصية، الرسائل التي وصلت لها، قائلة: “الشخص ده باعت رسايل لـ بابا، بيقول فيها هخلص عليكي زي أختك لو متجوزتنيش، ونفس الكلام ونفس طريقه محمد عادل السفاح اهو، انت مفكرني هخاف ولا إيه ولا انت ولا عشرة زيك يخوفني، بس أقسم بالله ما هنسكت انتوا مفكرينا زي زمان ولا إيه، ده المرضى بقوا كتير أوي ربنا يخلصنا منكم يا رب”؟.

القبض على المتهم

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الهرم، مفاده تلقيه بلاغًا من سيدة ووالدها وتبين أن السيدة تدعى شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي قتلت على يد زميلها محمد عادل أمام بوابة الجامعة.

وقالت شروق في المحضر: إن أحد الشباب أرسل لوالدها رسائل نصية يطلب فيها الزواج منها وحينما قاموا بتجاهل تلك الرسائل، عاد الشاب بإرسال رسائل تهديد بالقتل قائلا: "أنا هتقدم لبنتك شروق ولو اتجوزت حد تاني وديني لأدبحها".

وقامت الأجهزة الأمنية، بتحرير محضر بالواقعة وإجراء التحريات اللازمة للوقوف حول ملابسات الواقعة، وتم تحديد هوية الشاب وإرسال عدة مأموريات لإلقاء القبض عليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة المنصورة أمن الجيزة قسم شرطة الهرم القبض على المتهم النيابة العامة بالجيزة طالبة جامعة المنصورة شروق أشرف نیرة أشرف

إقرأ أيضاً:

بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة

تواصل جهات التحقيق بالقليوبية التحقيق مع صاحب شركة ومديرة الشركة وعاطل لقيامهم بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة بحجة تسفيرهم على إحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بوعودهم أو رد المبالغ لهم وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات .

 بحجة السفر ..قرار جديد في واقعة المتهمين  بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة بلاغًا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام صاحب شركة ومديرة الشركة وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 أشخاص يديرون شركة بدون ترخيص لتسفير العمالة للخارج وإلى العديد من الدول.

وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.  

حبس المتهم  بإطلاق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقليوبية 

وفي سياق متصل ، امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهم  بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية في شبرا الخيمة ،4 ايام علي ذمة التحقيقات ،  حيث تبين أن المتهم فرد أمن إداري وكان يطلق أعيرة نارية في حفل عُرس، وتم ضبطه والسلاح وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد يفيد تداول مقطع فيديو على فيس بوك بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بدائرة شبرا الخيمة قسم ثاني ونجحت الأجهزة في تحديد المتهم وتبين أنه فرد أمن إداري.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة بندقية آلية وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجا بحفل عرس أحد أقاربه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر: "جعلت الشيطان تملك مني"
  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • حبس المتهم بإطلاق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقليوبية