شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اجتماع حكومي مرتقب لحل تأخر صرف دعم المحروقات لـأصحاب تكاسي وسرفيس في عمان، سائقو تكاسي وسرفيس يواصلون احتجاجهم مع تأخر صرف دعم المحروقاتبعد أن لوحَ أصحابُ تكاسي وسرفيس في عمان بالتصعيدِ جراءَ تأخرِ صرفِ دعمِ .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع حكومي مرتقب لحل تأخر صرف دعم المحروقات لـأصحاب تكاسي وسرفيس في عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع حكومي مرتقب لحل تأخر صرف دعم المحروقات...
سائقو "تكاسي وسرفيس" يواصلون احتجاجهم مع تأخر صرف دعم المحروقات

بعد أن لوحَ أصحابُ تكاسي وسرفيس في عمان بالتصعيدِ جراءَ تأخرِ صرفِ دعمِ المحروقات، أكد مصدرٌ حكومي لـ"رؤيا"، الخميس، أن أمانةَ عمان لا زالت تنتظرُ تحويلَ المخصّصاتِ من وزارة المالية.

ووسط شكاوى سائقي ومالكي التكاسي والسرفيس، توقعّ المصدرُ أن يلتقيَ أمينُ عمان يوسف الشواربة برئيس الوزراء بشر الخصاونة خلال الأيام القادمة لإيجادِ حلٍ لتلكَ الأزمة.

ً : "سائقي العمومي" تطالب الحكومة بصرف دعم المحروقات لسائقي عمان

ووفق المصدر، صُرف دعمُ بدلِ المحروقات لاصحابِ التكاسي أولَ 3 أشهرٍ من 2023، فيما تبقّى مستحقاتُ 3 أشهر وهي "نيسان وأيار وحزيران" بقيمةِ 50 دينارا شهرياً.

واعتصم عددٌ من سائقي التكسي الاصفر أمامَ مبنى أمانةِ عمان الثلاثاء الماضي للمطالبةِ بصرفِ دعمِ المحروقات، معتبرينَ أن الأمانةَ تتهربُ من الصرفِ بحجةِ عدمِ تحويلِ المخصصات من الحكومة.

ومن جانبها، أكدت نقابةُ أصحاب السيارات العمومية ومكاتب التكسي الاصفر، أن السائقينَ أمام حلين، إما صرفُ دعم المحروقات في اقرب وقت او رفعُ تعرفة العداد.

ويقدر عددُ التكاسي والسرفيس في العاصمة عمان بنحو 14 ألفا، فيما يقدرُ الدعمُ المتبقي بمليوني ومئتي ألف عن الأشهر الثلاثة الأخيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فهد الهريفي: الشبيحه سبب تأخر قرارات النصر

نواف السالم

انتقد لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي، تأخر إدارة نادي النصر في اتخاذ القرارات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالمواسم الماضية.

وكان أحد متابعي الهريفي قد طلب منه توجيه نصائح لرئيس النصر الجديد، إبراهيم المهيدب ورد عليه وكتب :”مافيه نصائح لاني أعرف ان ما فيه جديد .. ليالي النصر تبان من عصاريها ..الوعد الفترة الصيفية .. متعودين على طموحات الكثير من الجماهير و بسببها نتأخر في اتاخذ القرارات والسبب الشبيحه و اغلب جماهير النصر ..!! يكفينا رأس غليص الفرج ..ياحبهم لأغنية أسمر عبر .. مثل القمر !!”.

يذكر أن الجمعية العمومية لنادي النصر زكت مؤخرا ، إبراهيم المهيدب، رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة النادي غير الربحية.

مقالات مشابهة

  • عاجل| تفاصيل أول توجيه حكومي لـ وزير التموين بعد التشكيل الوزاري الجديد
  • نواب : اجتماع مرتقب للكتل السنية من اجل حسم منصب رئيس البرلمان
  • الامتثال أو الاعتقال.. مجلس بغداد يوجه إنذارا أخيرا لأصحاب المولدات الأهلية
  • اجتماع مرتقب "للكابنيت" لبحث رد حماس على وقف إطلاق النار
  • الداخلية العراقية تصدر هويات عضو شرف لأصحاب المحتوى الإيجابي
  • أمنية البصرة تكشف عن اجتماع مرتقب يخص الكلاب السائبة
  • فهد الهريفي: الشبيحه سبب تأخر قرارات النصر
  • لأصحاب المهن الحرة قرض يصل لـ 2 مليون جنيه|تفاصيل
  • أسعار المحروقات تحلّق... كم بلغت اليوم؟
  • اجتماع مرتقب للجنة تسعير المواد البترولية يوليو الجاري