مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى يسند تهمة القتل العمد للمتهم

باشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بجريمتي قتل وقعت خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية، عندما أطلق المتهم النار على رجل أربعيني في منطقة وادي السير، وسيدة خمسينية في عين الباشا.

اقرأ أيضاً : ضبط شخص متهم بارتكاب جريمتي قتل في وادي السير وعين الباشا

وأسند المدعي العام تهمة القتل العمد للمتهم، عن كلا الجريمتين الذي يفصل بين ارتكابهما يوما واحدا.

وأكد مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا" أن القاتل أطلق 3 رصاصات صوب الرجل أصابت رأسه، فيما أطلق النار في اليوم التالي رصاصتين على رأس السيدة، لدافع وسبب ما زال التحقيق حوله جاريا.

واكتفى المصدر بالقول إن فاصلا زمنيا مدته يوم بين الجريمتين المرتكبتين من قبل القاتل الذي جرى توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت أن قوة أمنية من البحث الجنائي تمكنت من إلقاء القبض على متهم بارتكاب جريمتي قتل يومي الجمعة والسبت الماضيين في وادي السير وعين الباشا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: محكمة الجنايات الكبرى وادي السير عين الباشا الأمن العام وادی السیر

إقرأ أيضاً:

بحضور أبطال العمل.. آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا

احتفلت المنتجة آلاء لاشين بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا بحضور أبطال العمل، كاشفة عن أنه «أخذ وقت كبير في التحضيرات والديكور»، وواعدة الجمهور بمفاجأة.

وأعربت آلاء لاشين في بيان، عن سعادتها بفيلم قصر الباشا، مشيرة إلى أنه أول أعمالها الإنتاجية المنفردة، وهو ما يزيد احساسها بالمسؤولية.

أبطال فيلم قصر الباشا

يضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسى، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويعد فيلم قصر الباشا بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

آخر أعمال آلاء لاشين

يذكر أن آخر أعمال آلاء لاشين هو فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"
  • أبطال وصناع فيلم "قصر الباشا" يحتفلون بانتهاء التصوير.. صور
  • بحضور أبطال العمل.. آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا
  • مقرّبة من وزير حوثي.. تعرّف على الزينبيّة رقم (11) التي تعمل ضمن التنظيم السري الداعم لمليشيات الحوثي داخل المنظمات والصناديق الدولية
  • فات أوانه
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • التلفزيون الإسرائيلي يفجر مفاجأة: «كان هناك مؤشرات على عملية 7 أكتوبر»
  • عين الباشا .. وفاة ثلاثينية تعرضت للضرب من قبل شقيقها
  • جيش الاحتلال: حزب الله أطلق 160 صاروخًا و15 طائرة مسيرة على شمال إسرائيل
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي