تعرف على موعد مباراة العراق والسعودية في نصف نهائي غرب آسيا للناشئين 2023-24 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة في البطولة التي تقام في ضيافة سلطنة عُمان.

يخوض منتخب العراق مواجهة قوية أمام نظيره منتخب السعودية على أرضية ملعب "استاد السعادة الرياضي" بمدينة صلالة العمانية، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2023-24.

اقرأ أيضًا: موعد قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-24 والقنوات الناقلة

منتخب أسود الرافدين لم يقدم المستوى المأمول منه في مرحلة المجموعات وتأهل ثانيًا برصيد 4 نقاط، ويتطلع لتحقيق فوز مهم أمام الأخضر السعودي الذي تأهل أول مجموعته برصيد 5 نقاط ولم يتعرض لأي هزيمة في الدور الأول.

متى موعد مباراة العراق والسعودية في نصف نهائي غرب آسيا للناشئين 2023-24؟

تقام مباراة العراق والسعودية في نصف نهائي غرب آسيا للناشئين مساء يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت العراق والسعودية، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية في نصف نهائي غرب آسيا للناشئين 2023-24؟

شبكة قنوات عُمان الرياضية هي الناقل لمباريات بطولة غرب آسيا للناشئين، ومن المقرر أن تنقل مواجهة نصف النهائي بين المنتخب العراقي ومنتخب السعودية على قناة Oman Sports HD المجانية على قمر نايل سات، كما يمكن متابعة اللقاء على قناة SSC Extra 2 HD.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا  يورو 2024| يلا شوت، يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، حيث ستنطلق اليوم السبت اولي مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الامم الاوروبية والتي ستجمع بين منتخب المانيا والدنمارك اليوم، وذلك يعتبر منتخب ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعهم من اللعب في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين اليوم في اطار الدور ثمن النهائي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة والتشكيل.
 

موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة

يتطلع الكثير من المحبين والمتابعين لكرة القدم لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، وستقام المباراة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو الجاري وذلك في اولي مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سيجنال ايدونا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والدنمارك

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وجاءت القنوات الناقلة للمباراة علي النحو التالي:

قناة بين سبورت ماكس HDتردد القناة: 11034القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: افقيجودة القناة: HDتشكيل المانيا المتوقع لمباراة الدنماركفي حراسة المرمى: مانويل نوير.في خط الدفاع: نيكو شلوتربيك – أنطوان روديجير – ماكسيميليان ميتلشتيت – كيميتش.في خط الوسط: توني كروس – أندريتش – إلكاي جوندوجان.في خط الهجوم: جمال موسيالا – كاي هافيرتز – فيرتز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة