شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وظائف في جامعة الإمام محمد بن سعود اعرف التخصصات وكيفية التقديم، أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، توافر عدد 20 وظيفة أكاديمية على رتبة معيد لشغلها عن طريق التعاقد، وفقاً للشروط المعلن عنها في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وظائف في جامعة الإمام محمد بن سعود.

. اعرف التخصصات وكيفية التقديم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وظائف في جامعة الإمام محمد بن سعود.. اعرف التخصصات...

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، توافر عدد 20 وظيفة أكاديمية على رتبة معيد لشغلها عن طريق التعاقد، وفقاً للشروط المعلن عنها في الكليات.

وبينت الجامعة أن التقديم سيكون متاحًا من الفترة 26/ 12/ 1444 هـ، وحتى 4/ 1/ 1445هـ.

تفاصيل التقديم

أوضحت عمادة الموارد البشرية أن التخصصات المطلوبة هي: الاقتصاد والعلوم الإدارية، الإعلام والاتصال، علوم الحاسب، العلوم، الهندسة/ الطب.

ويمكن التقديم عبر بوابة التقديم الإلكتروني بالجامعة عبر هذا الرابط في الموعد المحدد.

#جامعة_الإمام تعلن عن توافر عدد (20) وظيفة أكاديمية على رتبة معيد لشغلها عن طريق التعاقد، وفقاً للشروط المعلن عنها في الكليات، على أن يكون التقديم خلال المدة من 26/ 12/ 1444 هـ، حتى 4/ 1/ 1445هـ، عبر رابط البوابة الإلكترونية بالجامعة://t.co/t86i2QECIl pic.twitter.com/H35N28GBwF

— جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (@IMSIU_edu_sa) July 13, 2023 شروط القبول

توضح جامعة الإمام عبر موقعها على الإنترنت الشروط الأساسية للتعاقد على رتبة معيد، وهي:

أن يكون المتقدم/ــة سعودي/ــة الجنسية. ألا يتجاوز عمر المتقدم/ــة عن 29 سنة هجرية عند الإعلان. أن يكون المتقدم/ــة لائقاً طبياً. أن تنطبق على المتقدم/ــة مواد اللائحة المنظمة لشؤون منسوبي الجامعات السعوديين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم، واللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية. عدم وجود ما يخل بسلامة التوجه والفكر والمنهج. أن تكون دراسة المتقدم/ــة في مرحلة البكالوريوس انتظاماً. ألا يقل تقدير المتقدم/ــة في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً، إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير. أن يجتاز المقابلات اللازمة للنقل، وأي شروط أخرى يحددها القسم والكلية. أن يكون المتقدم/ــة حاصلاً على مؤهل معادل في المملكة العربية السعودية إذا كان المؤهل من خارج المملكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المتقدم ــة أن یکون

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في جامعة الجوف

فاطمة المالكي

أعلنت جامعة الجوف عن توفر وظائف أكاديمية بدرجة محاضر للمواطنين والمواطنات في عدد من التخصصات العلمية بنظام العقود.

وأضافت الجامعة كلية العلوم، وكلية الصيدلة، وكلية علوم الحاسب والمعلومات، مشيرة إلى أن التخصصات المطلوبة تشمل الكيمياء، والفيزياء، والرياضيات، وعلوم الأدوية، والصيدلة الإكلينيكية.

وأشارت جامعة الجوف أن التخصصات تشمل هندسة البرمجيات، ونظم المعلومات، وعلوم الحاسب الآلي، و هندسة الحاسب الآلي والشبكات.

وأكدت أن الشروط تشمل أن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية انتظامًا، وألا يقل التقدير في جميع المراحل الدراسية عن جيد جداً،و أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجات العلمية من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم، وأن يحقق الملف شروط وضوابط التعيين في جامعة الجوف.

ونوهت بأن الوثائق المطلوبة تشمل صورة الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وصورة من المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية، وصورة من المعادلات للوثائق من خارج المملكة.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف جديدة بـ جامعة الفيوم.. تعرف على التخصصات وموعد التقديم
  • وظائف بـ جامعة السويس.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف شاغرة في جامعة الجوف
  • وظائف خالية ببنك مصر في مجال علوم الكمبيوتر.. الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية في بنك مصر.. التخصصات المطلوبة وشروط التقديم
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة
  • وظائف بنك مصر بفرع القاهرة الجديدة.. اعرف التخصصات وشروط التقديم