أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الشرقية، فتح باب التسجيل للمشاركة في مشروع زايد، والذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة يوم 30 ديسمبر، تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني 52 لدولة الإمارات العربية، وذلك من خلال الموقع الرسمي للحدث https://zayedcharity.run/، تحت شعار «نجري للعون».

وأوضحت «رياضة الشرقية»، أن هذا الحدث يعد من أبرز الماراثونات بالجمهورية، ويستضيف المشاركين من جميع أنحاء مصر والعالم، ويُعتبر فرصة فريدة لهواة الرياضة والركض للاستمتاع بالمشاركة الفربدة، فيما يتضم الماراثون مسارات متنوعة تناسب لكل المنضمين والمشاركين في الماراثون، سواء المحترفين أو المبتدئين.

ماراثون الجري بالعاصمة الإدارية

ومن المتوقع أن يستضيف ماراثون عون للجري أسرا وهواة الركض والرياضيين عموما من مختلف الأعمار، ويمر المتسابقون في نقاط المركز الثقافي الإسلامي، ومجلس النواب وحي المال والأعمال، الوزارات، قوس النصر، الحي الحكومي، ساحة الشعب، ويكون المسافة المحددة للجري لذوي الهم 4 كيلو متر إضافة إلى الجري مسافة 10 كيلو مترات كسباق رئيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة مديرية الشباب والرياضة العيد الوطني للامارات

إقرأ أيضاً:

ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، للمهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

هذا وقامت حمله مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية وقطاع وسط الشرقيه وادارة تموين الحسينية و أسفرت الحملة عن ضبط 410 شيكارة دقيق بلدي معبأ داخل شكاير بيضاء اللون والمخصصه للمخابز السياحيه والافرنجيه زنة الشيكارة 20 كجم باجمالي كميه قدرها 8 طن و200 كجم وكذا تم ضبط عدد 22 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87، 5% داخل مدشة اخري.

وأوضحت وكيلة الوزارة، أن إجمالي الكميات المضبوطة 9طن و300 كجم دقيق بلدي بعضها معبأ داخل شكاير بيضاء لبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح الغير مشروع وتم مصادرة المضبوطات علي سيارات خاصة وتسليمها لمستودع دقيق الحسينية علي سبيل الامانه تحت اذن وتصرف النيابه العامه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء الجديد يصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مواطنين لترويجهما 4.2 كيلو جراما من الحشيش
  • رضا حجازي يغادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • وفد نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يزور مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • أشرف سالمان: ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة
  • ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات