شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن محافظ الكرك يؤكد ضرورة تسهيل الخدمات للمواطنين، عمون أكد محافظ الكرك فراس أبو الغنم، ضرورة تسهيل وإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة دون تأخير للتخفيف عليهم. وأوعز أبو الغنم، خلال لقائه، .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الكرك يؤكد ضرورة تسهيل الخدمات للمواطنين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الكرك يؤكد ضرورة تسهيل الخدمات للمواطنين
عمون - أكد محافظ الكرك فراس أبو الغنم، ضرورة تسهيل وإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة دون تأخير للتخفيف عليهم. وأوعز أبو الغنم، خلال لقائه، الخميس، متصرف لواء فقوع وائل الشرفا والموظفين، ضرورة إنجاز الأعمال المتعلقة بمعاملات المواطنين دون تأخير، والتعامل مع المواطنين على مسافة واحدة، لافتا إلى أهمية الاطلاع على حاجات المواطنين الخدمية وتنفيذها ، وإجراء المتابعات والزيارات الميدانية للاطلاع على احتياجاتهم على أرض الواقع وبشكل مباشر. وتفقد المحافظ، مشروع طريق صرفا الأغوار الجنوبية، واطلع على سير العمل به، مؤكدا أهميته لأبناء المنطقة. (بترا)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكيم يؤكد ضرورة الإسراع باختيار رئيس البرلمان ويدعو للاتفاق على أحد المرشحين

بغداد اليوم -  بغداد

اكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم السبت (14 أيلول 2024)، ضرورة الإسراع باختيار رئيس البرلمان، فيما دعا القوى المعنية للاتفاق على أحد المرشحين.

وقال الحكيم في كلمة له خلال الحفل المقام بمناسبة المولد النبوي الشريف في جامع أم القرى ببغداد وتابعته "بغداد اليوم"، أن "نبينا نبي الرحمة محمد (ص) استطاع أن ينشئ أمة من العدم وأن يحول شبه جزيرة العرب القاحلة إلى مصدر إشعاع فكري وحضاري امتد إلى أصقاع الأرض وتفاعل مع كل الأجناس البشرية وعلى مختلف قومياتها وأعراقها وخلفياتها الدينية والثقافية والاجتماعية".

وأضاف أننا "نؤكد على ضرورة الإسراع في اختيار رئيس مجلس النواب"، داعيا "القوى المعنية بالترشيح لاستثمار الأجواء الوحدوية للمولد النبوي الشريف والاتفاق على أحد المرشحين وتطمين شعبنا بحسن اختيارهم".

وتابع الحكيم أننا "بحاجة إلى اشعار جميع مكونات الشعب العراقي بأنها ممثلة في مؤسسات الدولة لإن التمثيل العادل والشامل هو الضمانة الحقيقية لبناء دولة مستقرة، قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق تطلعات شعبنا الوفي".

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي يؤكد ضرورة استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • السوداني يؤكد ضرورة اتخاذ القرارات المتطابقة مع منهج الاصلاح الاقتصادي
  • تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق
  • أمين التعاون الخليجي يؤكد ضرورة توحيد جهود دول المجلس لمكافحة خطر المخدرات
  • السوداني يؤكد توجه الحكومة لشراء الخدمات من المستثمرين
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • «الداخلية» تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الحكيم يؤكد ضرورة الإسراع باختيار رئيس البرلمان ويدعو للاتفاق على أحد المرشحين
  • الداخلية تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية