تبحث الجماهير عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، المحدد لها الثامنة مساء غدًا الاثنين، بالسعودية، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الاهلي 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي بكأس العالم

وضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية، من المقرر نقل اللقاء المرتقب عبر ثلاث قنوات مفتوحة، بالإضافة لقناة SSC السعودية المشفرة ومنصة فيفا الرقمية، وهي كالتالي:

كأس العالم للأندية.

. تعرف على حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي حكم نهائي كأس العالم يدير مباراة الأهلي وفلومينينسي بمونديال الأندية


قناة Football HD
قمر صناعي: الياه سات
التردد: 11785
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500

قناة Varzesh HD
قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق
التردد: 11555
الاستقطاب: رأسي V
معدل ترميز 30000
 

إيرادات الأفلام.. آسر ياسين يصدم الجميع.. وصعود أكرم حسنى وهبوط محمد فراج محافظ المنوفية يتفقد مستجدات مشروع مكتبة مصر وأعمال رصف منطقة مساكن العمال


قناة CBC Sport HD
قمر صناعي: Europe*Star 1
التردد: 11135
الاستقطاب: أفقي H
الترميز: 27500

تاريخ الاهلي مع كأس العالم

الأهلي أصبح هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.‏

الاهلي الاهلي يطيح باتحاد جدة

فاز الأهلي على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجوهرة المشعة مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول في الدفاع، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور في الوسط، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا في الهجوم.

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي: عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، حسن كادش، زكريا هوساوي في الدفاع، نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجور كورنادو في الوسط، رومارينيو، كريم بنزيما في الهجوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الاهلي يطيح باتحاد جدة مباراة الأهلي بكأس العالم كأس العالم للاندية مباراة الأهلی وفلومینینسی کأس العالم للأندیة نهائی کأس العالم قنوات مفتوحة

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصد البنك الأهلي المصري 24 جائزة دولية في مجالات القروض المشتركة من مؤسسة EMEA Finance وذلك من خلال 3 جوائز تمثل " أفضل بنك في افريقيا في مجالي تمويل المشروعات والتمويل الهيكلي، افضل بنك في مجال التوريق في منطقه الشرق الأوسط لعام 2023"، بالإضافة الى 21 جائزة أخرى من نفس المؤسسة تمثل " أفضل التمويلات الممنوحة على مستوى الشرق الأوسط وافريقيا، أفضل تمويل مشترك وتمويل المشروعات واعادة الهيكلة والتمويل الهيكلي والتوريق وافضل عملية تمويلية في مجالات البتروكيماويات، الصناعة، الأنشطة الخدمية، البنيه التحتية لقطاع تكرير البترول، القطاع العقاري والسياحة، وكذا عن ثلاث عمليات توريق لعدة شركات وأيضا افضل تمويل هيكلى مستدام كمستشار مالي.

 كما منحت مؤسسة African Banker جائزة أفضل عملية تمويلية في افريقيا في مجال النشاط الزراعي للبنك الاهلي المصري.

هشام عكاشه: تأتي انعكاسا لقدرة البنك على توفير كافة التمويلات اللازمة لمختلف القطاعات

وتعقيبا على هذا الانجاز أكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري أن حصول البنك علي تلك الجوائز من مؤسسات دولية ذات ثقل في مجال تقييم أداء البنوك والمؤسسات المالية يأتي انعكاسا لقدرة البنك على توفير كافة التمويلات اللازمة لمختلف القطاعات واستمراره في دعم القطاعين العام والخاص وخاصة في المشروعات القومية الكبرى، وكذا إدارة الصفقات ذات الجدارة الائتمانية والجدوى الاقتصادية للبلاد والتي لها دور كبير في دفع عجلة الاقتصاد القومي، بصفة البنك شريك استراتيجي في تمويل تلك المشروعات، مؤكدا على أن البنك يولي اهتماما متناميا بالمشروعات المتعلقة بالقطاعات الحيوية في مجالات الصناعة ، السياحة ، البترول ، المقاولات ، التنمية العقارية و الزراعة وهو ما يساهم في خلق قيمة مضافة للاقتصاد القومي المصري وتوفير الكثير من فرص العمل في مختلف القطاعات.

أبو الفتوح: تعكس شبكة العلاقات القوية التي تربط البنك بالبنوك المحلية والخارجية وقدرته على اتمام وادارة الصفقات الكبرى

واضاف يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري ان هذا التقدير من مؤسسات دولية يعكس شبكة العلاقات القوية التي تربط البنك بالبنوك المحلية والخارجية وقدرته على اتمام وادارة الصفقات الكبرى بمهنية وحرفية عالية مستندا في ذلك إلى قاعدة رأسمالية كبيرة تتيح له فرصة ضخ تمويلات كبيرة سواء منفردا أو من خلال الاشتراك في تحالفات مصرفية، معربا عن اعتزاز البنك بالحصول على هذه الجوائز باعتبارها صادرة من مؤسسات عالمية مرموقة ذات مصداقية وثقل دولي.

كما أكد ابو الفتوح حرص البنك على المشاركة والاجتماع مع مختلف البنوك الدولية لتبادل الخبرات ومتابعة أحدث الأساليب التمويلية في المجالات المختلفة من جانب والارتقاء بالكوادر العاملة بالبنك ورفع كفاءتها حيث انها تعتبر اهم أصول البنك.

كما صرح شريف رياض الرئيس التنفيذي للائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري بأن نجاح البنك في الحصول على هذه الجوائز يرجع بشكل اساسي لاحترافية وسرعة أداء وكفاءة العاملين بقطاعات البنك المعنية بتلك القروض فضلا عن تطبيق آليات تمويلية مختلفة منها نظام On Lending والتمويل من خلال وكالة ضمانات الصادرات بالإضافة الي تقديم خدمات الاستشارات المالية وعمليات التوريق لعدة شركات كبرى، مؤكدا على أن التعاون الفعال والمثمر مع البنوك المصرية الأخرى يعكس أيضا قوة العلاقة بين كافة البنوك العاملة بالقطاع المصرفي. 

ومن جانبه أكد أحمد السرسي رئيس مجموعة القروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري أن الحصول على 25 جائزة من مؤسسات لها ثقل مثل مؤسسة  EMEA Finance وAfrican Banker  يعكس قدرة فريق العمل بالبنك على تلبية الاحتياجات المتنوعة لعدد من العملاء من خلال تقديم نظم تمويلية متنوعة لتمويل المشروعات الجديدة وتمويل التوسعات للشركات القائمة وإعادة هيكلة التسهيلات الائتمانية بالإضافة الي تقديم  خدمات الاستشارات المالية وعمليات التوريق والتي حصد البنك فيها خمس جوائز متنوعة.

هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصريحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصريشريف رياض الرئيس التنفيذي للائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة بالبنك

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • اتفرج في بيتك.. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أوروبا اليوم الأحد 30-6-2024
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007