عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس، اقامت السلطة المحلية بمديرية صيرة، اليوم، حفل تكريم العاملين المبرزين خلال العام 2023م.

وفي حفل التكريم هنأ عضو هيئة رئاسة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أمين عام المجلس الانتقالي فضل الجعدي، العاملين المبرزين بالتكريم واللفتة الطيبة من قبل قيادة السلطة المحلية بصيرة.

. حاثا اياهم على بذل مزيداً من الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره أكد مدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي، في الحفل الذي حضره وكيل محافظة عدن خالد الجعميلاني، ومدير عام مكتب النقل بعدن نورس بركات، وأمين المجلس المحلي صيرة عوض مبجر، أن التكريم يأتي في اطار حرص السلطة المحلية بصيرة للاهتمام بالعاملين الذين يعملون بكل حرص ومسؤولية في أعمالهم ووظائفهم والتي تنعكس بدورها على الخدمات التي تقدم للمواطنين في المديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر

شمسان بوست / عدن _خاص:

أعلن المناضل اديب العيسي تأييده للبيان الصادر اليوم ، عن قيادة السلطة المحلية وقيادتي الأمن والحزام الأمني والقوات العسكرية في محافظة أبين ، بشأن قضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني.

وأشاد العيسي بجهود الجميع ، في متابعة قضية اختطاف عشال ، والمختطف في العاصمة عدن ، منذ أيام ، حيث عجزت الأجهزة الأمنية عن معرفة مصيرة أو الكشف عن مكان اختطافه.

وطالب المناضل اديب العيسي جميع الأجهزة الأمنية بعدن ، بسرعة الكشف عن مصير المقدم علي عشال ، ومعرفة مكان تواجده ، قبل أن تكون هناك خطوات تصعيدية ، قد لا تحمد عقباها.

كما طالب بإغلاق جميع السجون الغير شرعية والغير رسمية ، موجهاً خطابه لمعالي النائب العام بإعطاء توجيهاته للتحقيق مع جميع المتورطين في قضية الاختطاف.

وأفاد العيسي بأن كل تلك الأعمال الغير القانونية والتي نراها اليوم في عدن ، هي خارج المشروع الوطني الجنوبي ، ومن يمنع أبناء الجنوب في بناء وطنهم وآمالهم ومستقبلهم فهو لا يحمل مشروع وطني جنوبي ، وعلى أبناء الجنوب اليوم التكاتف لتصحيح المسار في جميع الأمور.

وتساءل العيسي: لماذا حتى اليوم لم تصدر الأجهزة الأمنية الرسمية في عدن، أي بيان حول حادثة اختطاف عشال.

و أضاف: نشكر كل الجهود المبذولة من قبل القيادات الأمنية والقبائل في أبين وجميع المشائخ والعقال، مشيرا إلى أن توحيد أبين هو انتصارها ونهوضها.

وأكد العيسي على وقوفه خلف قيادات ومشائخ وعقال أبين ، ووقوفه إلى جانب أبناء قبيلة الجعادنة ، في قضية اختطاف ولدهم المقدم علي عشال الجعدني ، مشيراً إلى أنه يتايع القضية باهتمام بالغ وكبير ، ولن يهدأ له بال حتى يتم معرفة مصير عشال وتحريره من قبضة الخاطفين الخارجين عن القانون.

ودعا العيسي جميع القبائل الجنوبية للوقوف إلى جانب قبيلة الجعادنة ، والانتصار لقضيتهم.

وحذر العيسي من المماطلة في القضية وعدم الكشف عن مصير عشال ، وعدم إعارة قبائل أبين اي اهتمام.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • بعد إحالة الملك لتعديلات مدونة الأسرة.. المجلس العلمي الأعلى ينعقد الجمعة
  • الإمارات.. الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للعام السابع توالياً
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • "متحف عُمان عبر الزمان" ينضم إلى لمجلس الدولي للمتاحف
  • مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة
  • مجلس القضاء يقر خطة الرؤية الوطنية للسلطة القضائية للعام 1446هـ
  • نقيب البيطريين يخاطب التنمية المحلية لاستثناء العيادات ومراكز الأدوية من مواعيد الغلق
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • عدد العاملين السعوديين بالقطاع الخاص يسجل رقمًا قياسيًا.. يصل لـ 2.363 مليون