صدى البلد:
2024-07-01@22:39:56 GMT

حكم سعودي لمباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تعيين الحكم السعودي محمد الهويش لإدارة لقاء مانشستر سيتي أمام أوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

يأتي هذا الإعلان قبيل المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني في المرحلة نصف النهائي من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية. 

سيكون الحكم السعودي محمد الهويش في دور الحكم الرئيسي، بينما سيكون الثنائي السعودي خلف الشمري وياسر السلطان معاونين له في المباراة المرتقبة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم المملكة العربية السعودية كأس العالم للاندية مانشستر سيتي الإنجليزي مانشستر سيتي نهائي كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”

#سواليف

قال #وزير_الطاقة_السعودي عبد العزيز بن سلمان، إن من لم يساهم أو يشارك في أسهم شركة ” #أرامكو ” #السعودية للطاقة “سيعض أصابع الندم”.

وأضاف وزير الطاقة السعودي في مقاطع فيديو نقلتها عنه وسائل إعلام سعودية عبر حسابها على منصة “إكس”، قائلا: “ذكرتها من قبل، وأعيدها مرة ثانية ، من لا يساهم أو يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم، وأكررها هنا بثقة أكثر مما كنت عليه في السابق.

فيديو | وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان:
أكرر بثقة أكثر.. من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم #أسواق_السعودية#الإخبارية pic.twitter.com/jkj1HSnmu9

مقالات ذات صلة “اليمين المتطرف” يكتسح انتخابات فرنسا .. وحزب ماكرون ثالثًا 2024/06/30 — الإخبارية – اقتصاد (@ekhbariya_eco) June 30, 2024

كما أوضح الوزير السعودي: “تبلغ الطاقة الحالية لشبكة الغاز الرئيسية حوالي 4 آلاف كيلو متر، وسيتم ربط المشروع بـ40 منشأة تشمل محطات الكهرباء وتحلية المياه ومصانع ومعامل إنتاج البتروكيماويات”.

وأكد الوزير: “نجاحنا في أرامكو ونجاحنا في قطاع الطاقة بشكل عام هو المعين الأساسي في أن نحقق الانتقال الممكن تحقيقه، ولنا شواهد ترونها الآن في هذا القطاع، بما في ذلك ما نحققه من أرقام قياسية في موضوع إنتاج الطاقة المتجددة، وما يزال هذا التحدي هو تحد لنا، ونريد أن نرى من يتحدانا في هذا المجال لنقنعه، نعم قد تكون احتياجاتهم في الكهرباء والطاقة كبيرة، لكن لن يغلبنا أحد في عملية تقليل تكلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها”.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن تصريحات وزير الطاقة، جاءت على هامش “توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة، والمرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في شركة أرامكو”.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • موسم حج مأساوي.. استهداف سعودي صهيوني لحجاج بيت الله
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”
  • نادي سعودي يقدم عرضا لنجم نابولي.. والنادي الإيطالي يرد
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد