شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن بوعركي ووزير الاستثمار البريطاني بحثا تعزيز التعاون السيبراني، بحث رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني اللواء ركن متقاعد م. محمد بوعركي مع وزير الدولة للاستثمار لدى وزارة الأعمال والتجارة الدولية بالمملكة .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوعركي ووزير الاستثمار البريطاني بحثا تعزيز التعاون السيبراني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوعركي ووزير الاستثمار البريطاني بحثا تعزيز التعاون...
بحث رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني اللواء ركن متقاعد م. محمد بوعركي مع وزير الدولة للاستثمار لدى وزارة الأعمال والتجارة الدولية بالمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية اللورد دومينيك جونسون سبل تعزيز التعاون في شتى المجالات لاسيما الأمن والعمليات السيبرانية. جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن المركز أمس على هامش استقبال اللواء بوعركي للوزير البريطاني في إطار زيارته الرسمية التي يقوم بها والوفد المرافق إلى الكويت.وذكر البيان أنه تم خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة التاريخية والشراكة الإستراتيجية التي تربط الكويت والمملكة المتحدة وسبل تعزيزها وتنميتها في مجالات الأمن والعمليات السيبرانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة

بحفظ الله ورعايته عاد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن مساء اليوم قادما من دولة قطر الشقيقة وذلك بعد أن ترأس سموه وفد دولة الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي والتي عقدت في العاصمة القطرية الدوحة.

ورافق سموه وفد رسمي ضم معالي وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا وكبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد.

رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

المصدر كونا الوسومسمو ولي العهد قطر

مقالات مشابهة

  • عبدالغفار يبحث مع سفير السويد التوسع في الاستثمار بقطاع الرعاية الصحية
  • سفير كوريا: تعزيز العلاقات مع الكويت وترتيب زيارات رفيعة المستوى
  • حمدان بن محمد: دبي تواصل بثبات تعزيز مكانتها بيئة استثمارية عالمية رائدة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • هيئة الاستثمار تشارك في ورشة عمل «مراجعة ديناميكيات الأعمال»
  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية
  • «الباعور» يبحث تعزيز التعاون مع السعودية
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • حموشي يستقبل المستشار العسكري الرئيسي البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • النائب العام يبحث مع نائب السفير البريطاني سبل التعاون لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة