جدة

قامت اللجنة الميدانية المشتركة بجدة التاريخية، بتنفيذ حملة رقابية تصحيحية للتحقق من امتثال المحلات التجارية الواقعة في النطاق الجغرافي لمنطقة البلد الذي يمتد على مساحة 2.5 كيلومتر مربع بالأنظمة والقوانين المعمول بها.

ويأتي ذلك سعياً لتحقيق مستهدفات برنامج جدة التاريخية في منطقة “جدة التاريخية”.

وأفادت اللجنة بأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات النظامية بحق المخالفين من المنشآت والأفراد, مؤكدة على ضرورة الالتزام بجميع اللوائح والاشتراطات التي أقرتها الأنظمة في مختلف القطاعات بالمنطقة.

وستواصل الحملة تكثيف الرقابة اليومية لرصد أي مخالفات في منطقة جدة التاريخية، بما يسهم في مواجهة الظواهر السلبية، تماشياً مع أهداف البرنامج لتعزيز جودة الخدمات المقدمة للسكان والتجار، ولتحسين تجربة الزوار والحفاظ على التراث الثقافي والمعماري المميز .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اللجنة الميدانية المحلات التجارية جدة التاريخية حملة رقابية منطقة البلد جدة التاریخیة

إقرأ أيضاً:

الرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض مساء الاثنين، ما يقارب 1500 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة.
إلى جانب مصادرة ماكينة لتطريز الرتب والشعارات العسكرية المخالفة في أحد محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بالرياض.
أخبار متعلقة طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةإنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياضجاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف - واس
المشاركون في الجولةونُفذت الجولة التفتيشية بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات منطقة الرياض، ورئاسة أمن الدولة، وأمانة منطقة الرياض، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حملة "تحكّم" الميدانية للفحص المبكر عن عدد من الأمراض بالمدينة
  • الداخلية: مباحث الإقامة تنفذ حملة أمنية على مختلف مناطق البلاد لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • المفتي الرفاعي استقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • الشقيق رئيس واحة سيدي ابراهيم يعطي انطلاقة اشغال انجاز ملاعب القرب ببلعكيد
  • غلق معدية مخالفة خلال حملة رقابية بالبحيرة (صور)
  • قوات صنعاء تنفذ هجوم معاكس وتسيطر على منطقة هامة في مأرب بعملية خاطفة رداً على اغتيال أحد منتسبيها
  • الرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف
  • موريتانيا.. الإعلان رسمياً عن فوز الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقبائل آل غانم بمنطقة الجفرة الخاضعة لسيطرة المليشيا جنوب مأرب
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة