شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الوداد البيضاوي يحصل علن منحة كبيرة نظير مشاركة 3 من لاعبيه في مونديال قطر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم 8220;فيفا 8221;، الخميس 13 يوليوز 2023، توصل فريق الوداد الرياضي بمنحة مالية قيمتها أزيد من مليون و405 ألف .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوداد البيضاوي يحصل علن منحة كبيرة نظير مشاركة 3 من لاعبيه في مونديال قطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوداد البيضاوي يحصل علن منحة كبيرة نظير مشاركة 3 من...

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الخميس 13 يوليوز 2023، توصل فريق الوداد الرياضي بمنحة مالية قيمتها أزيد من مليون و405 ألف دولار نظير مشاركة 3 من لاعبيه مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قائمة الأندية العالمية الـ440 التي توصلت بتعويضات مالية نظير مشاركة لـ837 من لاعبيها في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

ويأتي الوداد الرياضي من ضمن الأندية العالمية التي تجاوزت تعويضاتها مليون دولار، نظير مشاركة لاعبيه أحمد رضا التكناوتي، يحيى جبران، يحيى عطية الله، وأيضا أشرف داري، لاعب ستاد بريست الفرنسي، مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022.

في المقابل توصل فريق الرجاء الرياضي بتعويض قيمته 31 ألف و938 ألف أورو.

واحتل الوداد الرياضي المركز الأول في قائمة الأندية الإفريقية التي تحصلت على تعويضات من الاتحاد الدولي “فيفا”، متبوعا، على التوالي، بكل من الترجي التونسي “525 ألف دولار”، الأهلي المصري “420 ألف دولار”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوداد الریاضی الاتحاد الدولی فی موندیال قطر

إقرأ أيضاً:

ممثلة الاتحاد الأفريقي: أمامنا مهمة كبيرة لوقف الاقتتال في السودان

أكدت ممثلة الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي المعنية بالسودان سبشيوزا وانديرا، أن عليهم مهمة كبيرة لوقف الاقتتال في السودان، مؤكدة أنهم يعملون بشكل حثيث من أجل إنهاء معاناة السودانيين، ووقف الاقتتال بشكل فوري.

وتابعت «وانديرا»، خلال كلمتها في مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية المقام بالعاصمة الإدارية، والمُذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»: «النساء في السودان طلبن مني أن أتحدث وأطلب وقف القتال»، مشددة على أنهم مستمرون في عملهم من أجل تقريب الرؤى لحل الأزمة في السودان.

مقالات مشابهة

  • يويفا يكشف قراره بشأن مشاركة سيتي ويونايتد في بطولاته مع أنديتهما الشقيقة
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • الاتحاد الأوروبي يرفض مشاركة رئيس وزراء المجر بقمة منظمة الدول التركية
  • «الاعتماد السعودي» يحصل على الاعتراف الدولي
  • الاتحاد الأوروبي يعارض مشاركة رئيس وزراء المجر في قمة منظمة الدول التركية
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • ممثلة الاتحاد الأفريقي: أمامنا مهمة كبيرة لوقف الاقتتال في السودان
  • قفزة كبيرة في صادرات مصر من الذهب والمجوهرات
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي