وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وتجار المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحفظ الأمن في الشارع المصري.
 

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء : ضبط (25قطعةأسلحة نارية بحوزة 24متهمين).

. وذلك على النحو التالى :بندقية آلية .(6) بنادق خرطوش .(2) طبنجة .(16) فرد محلى .(53) طلقة مختلفة الأعيرة .(143) قطعة سلاح أبيض .


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

 

وفي سياق منفصل كشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة المذبحة الأسرية البشعة، التي شهدتها منطقة حدائق المعادي بالقاهرة، حيث أقدم شاب علي قتل والده ووالكشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة المذبحة الأسرية البشعة، التي شهدتها منطقة حدائق المعادي بالقاهرة، حيث أقدم شاب علي قتل والده ووالدته وشقيقه وشخص آخر ،بسب خلافات مالية على الميراث.

 

أشار المصدر إلى أن التحريات توصلت إلى أن الأبن القاتل طلب من والده الضحية أن يكتب له كل أملاكه طمعا منه في التركة والميراث، وعندما رفض الأب دار بينهما مشادة كلامية داخل مسكنهم الكائن بمنطقة حدائق المعادي، وأطلق الأبن صوب والده أعيرة نارية وعندما تدخلت الأم تخلص منها وقتلها هي وشقيقه الأصغر وشاب آخر صديق شقيقه كان متواجد معهم لحظة الجريمة. 

تفاصيل الجريمة البشعة تكشفت عندما تلقت أجهزة الامن بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود متوفيين داخل منزل بمنطقة حدائق المعادى بمنطقة حدائق المعادي،  وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  وعثر على جثث رجل وسيدة وشابين ، وتبين قيام نجل الاول والثانية وشقيق الثالث بقتلهم ، بسبب خلافات على الميراث والقى القبض على المتهم  ، مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

يناقش فريق من رجال مباحث القاهرة شهود العيان والجيران فى واقعة مذبحة حدائق المعادى التى أقدم فيا شاب على قتل ابيه وأمه وشقيقه وصديق شقيقه بسبب خلافات على الميراث.

 

كما انتقلت قوة من النيابة العامة لمعاينة مسرحة الجريمة، والتي أمرت بنقل الجثث الأربع إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها، وسرعة إجراء التحريات لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجهزة وزارة الداخلية الخارجين على القانون تجار المواد المخدرة ضبط قضايا الأسلحة النارية الأسلحة النارية والبيضاء حدائق المعادی

إقرأ أيضاً:

أثار تعذيب.. تفاصيل قتل مراهق علي يد والده بالبساتين

فتحت جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل طفل على يد والده، بمنطقة البساتين.

 

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يبلغ من العمر 13 سنة وقد تعرض لوصلة ضرب وتعذيب باستخدام "خرطوم"، مما أدي إلي وفاته.

 

واقر والد الطفل المتهم بقتله أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة مبررا ذلك لتأديبه بسبب عدم سماعه للكلام وتنفيذ وامراه.


بدأ الحادث بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بمقتل طفل بمنطقة البساتين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

 

وبالفحص تبين وجود جثة لطفل مصاب بآثار ضرب وتعذيب، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.


ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن والد الطفل المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • قاتل أسرته بالغربية: الميراث وراء ارتكاب الجريمة
  • بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر
  • أثار تعذيب.. تفاصيل قتل مراهق علي يد والده بالبساتين
  • القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد
  • بسبب خلاف أسري.. القبض على المتهم بالشروع في قتل زوجته بالعمرانية
  • إحالة المتهمين بقتل شخص فى كرداسة بسبب خلافات مالية للمحاكمة الجنائية
  • حبس المتهم بسرقة مبلغ مالي من معرض إلكترونيات
  • ضرب وتعذيب.. كواليس مقتل طفل على يد والده بالبساتين
  • الأمن يضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 7 ملايين جنيه
  • ضبط 216 قضية مخدرات و41 قطعة سلاح ناري خلال حملات أمنية