شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كريستو وشريف على رأس دكة بدلاء الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري، يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دكة بدلاء قوية في مباراة اليوم أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.ومن المقرر أن يلتقي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريستو وشريف على رأس دكة بدلاء الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريستو وشريف على رأس دكة بدلاء الأهلي أمام الزمالك...

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دكة بدلاء قوية في مباراة اليوم أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

دكة بدلاء الأهلي وجاء على دكة بدلاء الزمالك أمام الأهلي كالتالي: «علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا». تشكيل الأهلي أمام الزمالك وجاء تشكيل الأهلي أمام الزمالك كالتالي..

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط ‏الدفاع: علي معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمد هاني.

‏خط الوسط: أليو ديانج- محمد فخري- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- بيرسي تاو.

‏خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام الزمالک فی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

يستعد فريق الأهلي لمباراة قوية أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يمثل الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري ، بينما يلعب سيراميكا كبطل لكأس الرابطة المصرية.
 

إجازة كولر تفجر الغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبدالحفيظ عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر 

المباراة ستقام في الإمارات بين 18 و24 أكتوبر، والفائز سيتقابل مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي.

في إطار التحضيرات، يُسلم سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، الملفات الإدارية لمحمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، الذي تم تكليفه بمهام مدير الكرة لفرض الانضباط بعد حالة الاستهتار التي ظهرت قبل مباراة السوبر الإفريقي.

وعلى صعيد الإصابات، بدأ محمد هاني تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك. من المتوقع أن يغيب هاني لمدة تتراوح بين 45 و60 يومًا، مما يعني أنه قد يعود في نهاية نوفمبر أو أوائل ديسمبر للانتظام في التدريبات والمباريات الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر