قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "ع.خ.ص" بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل المجنى عليها "ن.خ" بأن طعنها بمطواة، كما شرع في قتل المجنى عليها "ن.خ" بدائرة مركز سوهاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم محمود غانم وعضوية المستشارين مصطفى أبو القاسم محمد وإبراهيم مرتضى ابراهيم بأمانة سر محمد عبد الحميد وأحمد سعد.

تعود أحداث القضية إلى عام 2021 بدائرة مركز سوهاج عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد مقتل المجنى عليها إثر التعدى عليها بسلاح أبيض، وتم نقلها إلى المستشفى جثة هامدة، والشروع في قتل المجنى عليها الثانية وإصابتها بسلاح ناري، وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينه وبين المجنى عليهما فقام بالتعدى عليهما بالضرب بمطواة مما أدى إلى مصرع الأولى وإصابة الثانية، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج محكمة جنايات سوهاج السجن المؤبد مركز سوهاج التحريات جثة هامدة المجنى علیها

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد

تغيبت سيدة تدعى "خلود خالد السيد جاد" ربه منزل منذ 15 يوما عن منزل زوجها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين السيدة المتغيبة وزوجها انتهت بأن ترك منزل زوجها وذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخد اطفالها منها ورفض دخولها  المنزل فما كان أمامها سوى أن ترك القرية ورحلت وبقامت اسرتها بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو الجيران ألا أن كل محاولات البحث لم تجدى شيئا، قامت والدتها بتحرير محضر بقسم الشرطة بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة الجمهور للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها سالمة وخصوصا أنها أول مرة ترحل عن المنزل.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل إلى ديوان عام قسم الشرطة لتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود. أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

تحرر المحضر رقم... قسم شرطة ابشواي، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

 

 

 

 

 

 

متغيبة من 3 أيام.. العثور على أشلاء جثة لسيدة بمدخل قرية بالفيوم FB_IMG_1720125910108

مقالات مشابهة

  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • مستأنف التجمع الخامس تقضى بحبس المتهم بقتل طبيبة دهسا مع وقف التنفيذ
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية