صحافة العرب:
2024-09-20@04:08:32 GMT

انها حكاية لبنان في عهد الفراغ

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

انها حكاية لبنان في عهد الفراغ

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن انها حكاية لبنان في عهد الفراغ، مقدمة نشرة أخبار OTV المسائية فلنتذكر معاً شريط الأحداث بين زيارتي جان ايف لودريان السابقة والمرتقبة.بداية، اثيرت فضيحة اخفاء التقرير .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انها حكاية لبنان في عهد الفراغ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انها حكاية لبنان في عهد الفراغ

مقدمة نشرة أخبار OTV المسائية:

فلنتذكر معاً شريط الأحداث بين زيارتي جان ايف لودريان السابقة والمرتقبة.بداية، اثيرت فضيحة اخفاء التقرير الأولي للتدقيق الجنائي، الذي سمَّته وزارة المال مسودة، ولم تجد داعياً لإطلاع الرأي العام عليه.بعدها، قامت الدنيا ولم تقعد، بفعل المزايدات على خلفية قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي قضى بإنشاء هيئة سميت بالمستقلة، للمساعدة في كشف مصير المخطوفين في الحرب السورية التي اندلعت عام 2011.الحدث التالي، كان مأساة القرنة السوداء، وسقوط ضحيتين بفعل النزاع القديم حول المشاعات بين بشري وبقاعصفرين.في غضون ذلك، اثيرت ضجة حول محاولة التسويق لتعيين حاكم جديد لمصرف لبنان او التمديد لرياض سلامة، انطلاقاً من بيان نوابه، ومروراً بجس النبض حول تعيينات المجلس العسكري.بعد ذلك، انشغل الرأي العام، بالتصرف الوحشي في إحدى الحضانات.وفي الموازاة، افتعل البعض قضية حريات عامة رداً على قرار قضائي واضح في شأن تحريض ممنهج ضد مجموعة سياسية كاملة.ومنذ يومين يدور الحديث حول عودة الحرارة الى الخطوط بين التيار الوطني الحر وحزب الله.اما اليوم، فمحور النقاش، قرار البرلمان الاوروبي حول النزوح السوري والفساد.وفي انتظار عودة موفد الرئيس الفرنسي، من يدري كم من ملف سيطفو على السطح، ليستقطب الاضواء مدة معينة، ثم يفسح في المجال امام ملف آخر، من دون ان تُحسم نتائج او تداعيات الذي سبق.انها حكاية لبنان في عهد الفراغ. الفراغ الشامل والكامل، الا للفنادق والمقاهي والمقاعد في الحفلات، في اشارة شبه وحيدة الى ارادة الحياة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلام: على الأمم المتحدة ومجلس الأمن فتح تحقيق عاجل وجدّي بشأن حادثة البيجر

كتب وزير الاقتصاد أمين سلام على منصة "إكس":   "انها كارثة أخطر وأكبر مما يتصور العالم. ممكن استخدام هذه التقنيات لتفجير الطائرات المدنية وآليات نقل أخرى. أيضاً ممكن ان تستخدم هذه التقنيات لتفجير الموبايلات العادية، وهذا أمر يهدد سلامة العالم والبشرية. ‏ممكن ان يكون الجميع مستهدف من مسؤلين أو أصحاب رأي أو مدنيين عاديين في اي مكان في العالم، وهذا خطر حقيقي وصريح. ‏انها جريمة موصوفة ضد الإنسانية والأولى من نوعها في مجال فن الإجرام في حق المدنيين العزّل، هذا هو الارهاب الحقيقي الذي يجب لجمه ومحاسبته. يجب على الأمم المتحدة ومجلس الأمن فتح تحقيق عاجل وفوري وجدّي بشأن حادثة البيجر في لبنان". 

مقالات مشابهة

  • حكاية بطل.. «زكري» يتحدى الإعاقة بـ«البرونزية»
  • الابيض: انها التجربة الثانية من بعد كورونا التي نجحت بها على اكمل وجه
  • حكاية منشور أحمد فتوح.. محاميه يرد
  • سلام: على الأمم المتحدة ومجلس الأمن فتح تحقيق عاجل وجدّي بشأن حادثة البيجر
  • أصوات خافتة في الحقول والمدارس: حكاية المرأة العراقية العاملة
  • عملية اليوم.. مستعجلة
  • حكاية رجل يحارب آثار زلزال المغرب بفناجين القهوة
  • حقيبة فارغة تثير جلبة قرب السفارة الأمريكية
  • زيارة هوكشتاين لم تحدث خرقا.. واسرائيل مصرة على الحرب الشاملة
  • حكاية «أرشيف بدوي».. صور فوتوغرافية للإسكندرية قبل 80 عاما