شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تحطم سيارتين وسقوط 30 شجرة بسبب أمطار رعدية في سطيف، تدخل فرق الحماية المدنية لوحدة العلمة عصر اليوم عقب أمطار رعدية متفرقة مصحوبة برياح قوية عبر بعض أحياء مدينة العلمة في سطيف. وحسب بيان .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحطم سيارتين وسقوط 30 شجرة بسبب أمطار رعدية في سطيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحطم سيارتين وسقوط 30 شجرة بسبب أمطار رعدية في سطيف

تدخل فرق الحماية المدنية لوحدة العلمة عصر اليوم عقب أمطار رعدية متفرقة مصحوبة برياح قوية عبر بعض أحياء مدينة العلمة في سطيف.

وحسب بيان ذات المصالح  تسببت الامطار المتساقطة على العلمة في تحطم سيارتين واقتلاع وسقوط 30 شجرة بطول أكثر من 20 متر. دون تسجيل إصابات بشرية.

ويتعلق الامر بأحياء فيرمة الريش، 500 مسكن بوردوف ومازوكا. فيما تتواصل عمليات الاستطلاع والتدخل متواصلة.

تحطم سيارتين وسقوط 30 شجرة بسبب أمطار رعدية في سطيف النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحذيرات الأرصاد للمواطنين: أمطار رعدية ورياح عاتية تضرب هذه المحافظات اليمنية في الساعات القادمة

الجديد برس:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدد من المحافظات اليمنية، وأجواء حارة إلى شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية والساحلية خلال الساعات القادمة.

ووفق النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المحتمل هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة أحياناً على أجزاء من محافظات تعز، إب، الضالع، ذمار، ريمة، وشمال لحج، البيضاء ومرتفعات أبين وشبوة وحضرموت.

وقد تهطل أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات صنعاء، عمران، المحويت، حجة، صعدة وسهل تهامة.

وأشار المركز إلى أنه من المتوقع هبوب رياح قوية جداً على أرخبيل سقطرى وشرق خليج عدن تصل أقصى سرعة لها إلى 50 عقدة ومعتدلة إلى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية تتراوح سرعتها بين 13 – 28عقدة.

ويتوقع أيضاً أجواء حارة إلى شديدة الحراة ومغبرة نسبياً في صحارى ومحافظات المهرة، حضرموت، شبوة، مأرب، الجوف، حجة وغرب صعدة، وتتراوح درجات الحرارة في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية بين 36 إلى 45 درجة مئوية.

وحذر المركز المواطنين من التواجد أو قطع ممرات السيول ومن العواصف الرعدية والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والشابورة المائية، ومن الغبار والأتربة المثارة.

كما حذر مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى وشرق خليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.

ونصح المركز المواطنين في الصحارى والهضاب الداخلية والسهول والسواحل بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وبالإكثار من شرب السوائل.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية وهبوب رياح شديدة على في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • أمطار رعدية وحرارة شديدة غدا بهذه المناطق
  • تحذيرات الأرصاد للمواطنين: أمطار رعدية ورياح عاتية تضرب هذه المحافظات اليمنية في الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • أمطار رعدية غزيرة وحرارة شديدة في هذه الولايات اليوم
  • توقعات بهطول أمطار رعدية على عدة محافظات
  • أمطار رعدية على هذه الولايات غدا الإثنين
  • بينها المهرة وحضرموت…توقعات بهطول أمطار رعدية على عدة محافظات
  • درجات حرارة قياسية.. أمطار رعدية على 17 ولاية
  • أمطار وصواعق رعدية على بدر الجنوب ورياح شديدة في الباحة