البوابة نيوز:
2024-10-05@09:54:28 GMT

حماية المستهلك تعتزم إنشاء وحدة لرصد الشكاوى

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

قال إبراهيم السجينى رئيس جهاز حماية المستهلك،أن  الجهاز  يجهز وحدة لرصد  ظاهرة  الشكاوى من خلال التوعية بحقوق المستهلك وأيضا بتكثيف الرقابة على الأسواق، لافتا الى ان الجهاز حريص على حل الشكاوى في أسرع وقت ولكن بعض الشكاوى تتطلب وقتا خاصة المرتبطة ببعض السلع المعمرة أو السيارات التي قد تحتاج الى لجنة فنية لمعرفة أسباب الشكوى .

جاء ذلك خلال إطلاق  اليوم جهاز حماية المستهلك برئاسة إبراهيم السجينى، رئيس مجلس إدارة الجهاز، مبادرة "صديق المستهلك "، بمشاركة كافة مُمثلي ومُنسقي شركات السلع المعمرة، ومن المقرر أن تستهدف المبادرة التنسيق مع هذه الشركات للعمل على حل شكاوى المواطنين وأيضًا تقديم خدمات ما بعد البيع والتزام الشركات بفترة الضمان والصيانة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جهاز حماية المستهلك بتكثيف الرقابة الأسواق السلع المعمرة مبادرة صديق المستهلك

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى

عقد الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل.

مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة

 ويضم الجهاز المعاون لميكالي كلا من: 

البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الاعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الاداريين .
ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .
ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع .
وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .
 

مقالات مشابهة

  • "حماية المنافسة" يبحث مع وفد المفوضية الأوروبية تعزيز التعاون
  • حماية المنافسة يستقبل وفد المفوضية الأوروبية لتعزيز سبل التعاون
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية.. والأولى بالرعاية ومراقبة الأسواق الأهم
  • الإثنين.. مزاد وحدات الطعام المتنقلة في العاشر من رمضان
  • جهاز المخابرات بكسلا يلتزم بتنجيل الاستاد الاولمبي للناشئين!
  • أنور إبراهيم أول رئيس حكومة يزور بنغلاديش بعد سقوط حكم الشيخة حسينة
  • ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة
  • نصيحة من «حماية المستهلك» للمواطنين قبل شراء مبرد المياه
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى