بوابة الفجر:
2024-07-31@15:29:57 GMT

نيكول كيدمان تبدأ تصوير مشاهد فيلم Babygirl

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

ظهرت النجمة نيكول كيدمان في موقع تصوير مشاهد فيلمها الجديد  Babygirl، الذي تعود من خلاله قريبًا للعمل بالسينما.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم يجري تصويره حاليًا، في مدينة نيويورك، ومن المنتظر أن يشهد قصة مثيرة للجدل.

 

وكانت قد كشفت مصادر مقربة من النجمة نيكول كيدمان عن تفاصيل أحدث مشروع درامي ستشارك في بطولته النجمة الكبيرة الحاصلة على الأوسكار.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم سيكون بعنوان Babygirl، وهو من كتابة وإخراج Halina Reijn، وتدور أحداثه حول قصة حب بين سيدة في عمر الـ 56 وشاب في عمر الـ 27.

 

الفيلم من المقرر أن يشارك في بطولته هاريس ديكنسون، الذي سيجسد دور الشاب بطل قصة الحب الرومانسية التي تواجه هذا الفارق الكبير في السن.

 

فترة نشاط فني

 

وتعيش حاليًا النجمة نيكول كيدمان، فترة انتعاشة فنية، بعد أن صرحت، بأن مسلسلة الناجح Big Little Lies سيعود من جديد في موسم ثالث، بمشاركة بطلاته ريس ويذرسبون وزوي كرافيتس.

 

ووفق ديلي ميل، قالت نيكول كيدمان، أن العمل على طرح جزء ثالث من المسلسل، يعود قريبًا من إنتاج شبكة HBO، وبمشاركة أيضًا لورا ديرن في دور البطولة.

 

تكريم تاريخي

 

وتحتفل قريبًا النجمة نيكول كيدمان بتحقيق إنجاز تاريخي بعد أن تم اختيارها لتحصد تكريمًا فريدًا كأول استرالية تحصل على جائزة الإنجاز العمري الشرفية من قبل المعهد الفيلمي الأمريكي.

 

 وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل"، أعلنت المؤسسة أن مراسم التكريم ستتأجل إلى العام المقبل بسبب تغييرات في ظروف التنظيم ومكان الحفل، حيث سيقام الحدث المميز في 24 إبريل 2024.

Babygirl

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود نيكول كيدمان دیلی میل

إقرأ أيضاً:

علاقة كيت بلانشيت بفيلم كابوريا حتى العالمية

تصدرت النجمة سحر رامي التريند، وذلك بعد ساعات من ظهورها مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة ببرنامج "واحد من الناس"، وذلك بعد تصريحاتها عن النجمة العالمية الحاصلة على الأوسكار كيت بلانشيت.

كيت بلانشيت تحب السينما من أجل كابوريا 

وقالت الفنانة سحر رامي خلال مشاركتها في برنامج "واحد من الناس"، إن فيلم كابوريا شهد مشاركة النجمة العالمية "كيت بلانشيت، وأنها فور عودتها إلى الوطن وبعد العديد من السنوات حصدت جائزة الأوسكار، وكانت فى قمة السعادة، مؤكدة أن فيلم كابوريا جعلها تحب التمثيل والسينما.

سحر رامي 

وأضافت سحر رامي أن النجمة العالمية تواصلت مع حسين الإمام وخيرى بشارة من أجل الحصول على لقطاتها والمشاهد الخاصة بها فى الفيلم، مشيرة إلى أنها كانت فى زيارة سياحية إلى مصر وكانت تقيم فى فندق فى وسط البلد، وكان المسئول عن إحضار المجاميع شاهدها فى الفندق وطلب منها المشاركة ووافقت، ومن هنا كانت بدايتها لتصبح بعد ذلك نجمة عالمية.

 

كما كشفت خلال الحلقة أسرارا وكواليس تذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التى قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التى قدمتها.

 

كما قالت الفنانة سحر رامي ثناء حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، إن زوجها الفنان الراحل حسين الإمام كان دائما يتمنى الموت بجانبها، مشيرة إلى أنه كان يتمني أيضا أن يموت في منزله، وعلى سريره وأن يموت قبلي، وحقق الله له هذا الأمنية

 

وأضافت سحر رامي قائلة: «كانت صدمة كبيرة والحمد لله لم يمرض فترة طويلة أو يدخل مستشفي، وعن اللحظات الأخيرة في حياته أجابت «كنا نقيم حفلة عيد ميلادي في المنزل».

 

 

وتابعت أنه كان يعد الطعام لنا أثناء الاحتفال، وصعد إلى غرفته ودخل الحمام ولكنه تأخر جدا وفور صعودي وجدته لا يستطيع الخروج وفتحت له باب الحمام، ولم يستطع الوقوف وساندته إلى السرير، ولكنه وفي لحظة انتهت حياته، وكان يتمني أن يموت في حضني، وأنا بجانبه وهذا حدث، وتجمع الأصدقاء ولكنه كان قد توفي، وجاء تشخيص الوفاة جلطة مفاجاة في الشريان التاجي.

 

وأشارت: «كان يشعر بمشهد الختام والوفاة وقالي لي يومها ايه رأيك نبيع كل حاجة ونسافر إلى بلجيكا وكان مهتم بمتابعة دراسات عن السينما وأبنائي ينهوا تعليمهم وقلت له وقتها موافقة «ويامين يعيش»، وبعد وفاته لم احتفل أبدا بيوم عيد ميلادي».

مقالات مشابهة

  • ديلي صباح: تيكا التركية توقع مذكرة تفاهم مع خارجية الدبيبة تشمل صيانة “جامع درغوت” في طرابلس
  • فنزويلا تقطع العلاقات مع بيرو بعد تعليقها على الانتخابات الأخيرة
  • موعد عرض "رحلة 404" في سينما الهناجر
  • علاقة كيت بلانشيت بفيلم كابوريا حتى العالمية
  • مبابي يشتري نادي كرة قدم
  • إصابة أكثر من 20 جنديًا فنزويليًا في أعمال شغب
  • لمن يبحث عن وظيفة: أكثر من 65 شاغرًا وظيفيًا في جهاز الرقابة
  • صراع لا نهاية له.. تفاصيل إعلان أحد مرشحي المعارضة الفنزويلية للرئاسة إعادة انتخاب مادورو
  • أحمد السبكي: "الملحد" ظل عام في الرقابة وأضطررت لتصوير مشاهد أخرى
  • بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان أتاغول تُعلن حملها