نظمت بلدية مدينة العين أمس مسيرة السيارات الكلاسيكية ، لإبراز الوجهات السياحية الجديدة  في المدينة ، وذلك بالتنسيق مع شرطة أبوظبي ومتحف العين للسيارات الكلاسيكية.

تهدف البلدية من الفعالية تعريف المجتمع والزائرين بالوجهات السياحية الجديدة في العين، والاستماع بهذه الوجهات التي قامت البلدية بتنفيذها ضمن خطتها في خلق وجهات سياحية في المدينة.

وأكد سعيد عبد الله الجابري رئيس قسم المرافق والفعاليات في البلدية أن الهدف من هذه الفعالية تعريف الجمهور بالوجهات الجديدة التي تتميز بها مدينة العين ، موضحاً أن خط سير المسيرة بدأ من شارع خالد بن الوليد بمنطقة الجيمي الذي يتميز بمجموعة من الزهور الموسمية الجميلة، كما مرت المسيرة بشارع طحنون بن محمد وصولا إلى سوق سابع الذي يقع على طريق ناهل مخرج 25 ولأهمية السوق باعتباره وجهة جديدة وسوقاً مجتمعياً تراثياً تنظمه بلدية مدينة العين كل يوم سبت وذلك لدعم الاسر المنتجة وأصحاب العزب والمزارع والتجار المحليين لعرض منتجاتهم في هذا السوق.

أخبار ذات صلة شباب الأهلي «6 نجوم» في صدارة «دوري الطائرة» الجولة «الفقيرة» تتصدر المشهد في «أدنوك للمحترفين»

وأضاف انه شارك في الفعالية الترويجية 20 سيارة كلاسيكية و20 دراجة نارية بالتنسيق مع متحف العين للسيارات الكلاسيكية وفريق شيبان بايركز، ، معربا عن شكره  للشركاء الاستراتيجيين وخاصة القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومتحف العين للسيارات الكلاسيكية وكل من ساهم في إنجاح الفعالية.

ومن جانبه قال راشد محمد التميمي مؤسس متحف العين للسيارات التراثية والكلاسيكية: شاركنا اليوم في هذه الفعالية التي تنظمها بلدية مدينة العين بمجموعة من السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية وذلك للتعريف بمعالم مدينة العين الجديدة مثل سوق سابع، و دعم المشاركين من الاسر المنتجة وأصحاب المزارع والعزب في هذا السوق.

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين بلدية العين مدینة العین

إقرأ أيضاً:

بوادر استقالات مزدوجة الإتجاه في بلدية زحلة

يأخذ إنتخاب نائب لرئيس بلدية زحلة طابعاً سياسياً حاداً حيث وصلت تداعيات تحالف "القوات اللبنانية" ورئيس  البلدية أسعد زغيب لإنتخاب جوزيف الجلخ الى إتخاذ أربعة أعضاء ينتمون الى "التيار الوطني الحر" وهم طوني أبو يونس ، جورج دمر، طوني سماحة وجان عرابي قرار تقديم إستقالاتهم من البلدية في الساعات المقبلة. كما أنهم علقوا عضويتهم في "التيار الوطني الحر" طالبين من رئيس "التيار" النائب جبران باسيل إجراء تحقيق فوري في عدم إلتزام العضو الخامس المنتمي لـ"التيار" في البلدية بولين بلعة بإنتخاب مرشح "التيار" لمنصب نائب الرئيس طوني أبو يونس ووضعها ورقة بيضاء، مع ترجيح آخرين أن تكون إنتخبت مرشح "القوات" بضغط من زغيب .
المصدر لفت الى أن الأعضاء الأربعة ينتظرون الأجوبة من أسعد زغيب ومن جبران باسيل وإلا الإستقالة ستكون من البلدية والتيار في آنٍ واحد .



المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • بوادر استقالات مزدوجة الإتجاه في بلدية زحلة
  • انتقال نشاط بيع الفواكه والخضراوات إلى السوق التجاري بـ"مارينا بركاء"
  • انتقال نشاط بيع الفواكه والخضراوات إلى السوق التجاري بمارينا بركاء
  • رصد وإزالة ورقابة للحد من المخلفات مجهولة المصدر بقرية العليا
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها الرقابة على أسواق مكة المكرمة
  • مرتيني يناقش مع المعنيين في درعا سبل تطويرها السياحة الداخلية والشعبية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير السوق الحضرية الجديدة
  • بعد انتخابات أمس... بلدية زحلة في مهب الريح؟
  • بلدية أبوظبي تسعد زوار شاطئ الكورنيش وساحة البلازا
  • رئيس بلدية حيفا: يجب إخراج “المصانع الملوثة” التي أصبحت أهدافاً لحزب الله من المدينة