شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لهذا السبب انسحاب مفاجئ لأرتال عسكرية للانتقالي من عدد من شوارع مدينة عدن، لهذا السبب انسحاب مفاجئ لأرتال عسكرية للانتقالي من عدد من شوارع مدينة عدنالجديد برس انسحبت فصائل الانتقالي، الخميس، من شوارع .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لهذا السبب.

. انسحاب مفاجئ لأرتال عسكرية للانتقالي من عدد من شوارع مدينة عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لهذا السبب.. انسحاب مفاجئ لأرتال عسكرية للانتقالي من...

لهذا السبب.. انسحاب مفاجئ لأرتال عسكرية للانتقالي من عدد من شوارع مدينة عدن

الجديد برس|

انسحبت فصائل الانتقالي، الخميس، من شوارع مدينة عدن، المعقل الأبرز للمجلس الموالي للإمارات، جنوبي اليمن.

يتزامن ذلك مع تصاعد الاحتجاجات لليوم الثاني على التوالي.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صور لقوات معززة بمدرعات واطقم تحمل شعار الانتقالي خلال انسحابها بينما كانت في مهمة لفتح شوارع أغلقها محتجين في المدينة.

وتظهر المقاطع المحتجين وهم يهتفون “برع برع” أمام أحد الارتال مما اضطر مقاتلي الانتقالي للانسحاب.

وتشهد عدن منذ الثلاثاء موجة غضب غير مسبوقة شابها اعمال شغب وصلت حد احراق الإطارات واشجار الزينة وقطع الشوارع الرئيسية.

والاحتجاجات تأتي وسط انهيار شامل للوضع مع تدهور العملة المحلية إلى مستويات قياسية وما تبعها من ارتفاع لأسعار الوقود والمواد الغذائية، إضافة إلى انقطاع الكهرباء.

والتصدي لقوات الانتقالي في شوارع عدن مشهد يعد الأول منذ سيطرة المجلس على المدينة في أغسطس من العام 2019 عقب طرده خصومه المحسوبين على هادي، وهي خطوة تعكس  حالة الاحتقان والغضب ضد المجلس الذي ظل يحاول تسويق ما يدور كمؤامرة على سلطته هنا، لا سيما وأن  طرد قوات الانتقالي تزامن أيضا مع مقاطع تظهر شعارات رسمت على جدران شوارع عدن مناهضة للانتقالي وأخرى لمحتجين يهتفون ضد من وصفوهم بـ”القرود”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • انخفاض مفاجئ في أسعار الطماطم اليوم الأربعاء.. شعبة الخضروات تكشف السبب
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)