شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن هل أنت من ضمنهم؟ الإعلان عن أسماء المرشحين لحضور المقابلات الشخصية لشغل وظيفة أخصائي تنسيق طبي، الصحوة – أعلنت وزارة الصحة تُعلن عن أسماء المواطنين المرشحين لحضور المقابلات الشخصية لشغل وظيفة أخصائي تنسيق طبي بالمديرية العامة للمؤسسات .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل أنت من ضمنهم؟ الإعلان عن أسماء المرشحين لحضور المقابلات الشخصية لشغل وظيفة أخصائي تنسيق طبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل أنت من ضمنهم؟ الإعلان عن أسماء المرشحين لحضور...

الصحوة – أعلنت وزارة الصحة تُعلن عن أسماء المواطنين المرشحين لحضور المقابلات الشخصية لشغل وظيفة أخصائي تنسيق طبي بالمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يعلن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عن تكليف( ١٢٥) أخصائي تمريض من دفعة ٢٠٢٢، للعمل بمستشفيات سوهاج الجامعية، وذلك لتغطية احتياجات المستشفيات وسد العجز فى أعداد أعضاء الهيئة التمريضية، مؤكدًا على أن قرار التكليف جاء بناءًا على اهتمام القيادة السياسية وتقديرها لكل ما تبذله الفرق الطبية ومنهم هيئة التمريض من مجهود كبير لخدمة المرضي والإرتقاء بالخدمات الطبية، وتقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى من الجودة، هذا إلى جانب دورهم الإنساني الذى يؤدونه فى مختلف المراحل العلاجية للمرضى.

 

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن ملف التمريض يشهد تطورا ملحوظاََ فى الآونة الأخيرة، سواء على المستوى المادي أو المعنوي، حيث تحرص وزارة الصحة والهيئات التابعة لها على تقديم كافة أوجه الدعم والاهتمام للفرق التمريضية، بالإضافة إلى رفع كفاءة الأداء التمريضى داخل المؤسسات الصحية، لضمان التطوير المستمر لمهنة التمريض، والتأكد من حصول المرضي على رعاية صحية متميزة، مضيفًا أن المستشفيات الجامعية بسوهاج واحدة من مستشفيات الوجه القبلي التى تشهد زيادة واسعة من قبل المترددين عليها بشكل يومي، لذلك تسعي إدارة الجامعة إلى سد العجز فى الكادر التمريضى وتحقيق التوازن بين أعداد المرضى المتزايد، ومقدمي الخدمات الطبية والتمريضية، متمنيًا للمكلفين الجدد التوفيق والنجاح فى أداء عملهم السامي بمهنة التمريض.

مقالات مشابهة

  • أول وظيفة رسمية لروبوت بشري
  • أول وظيفة رسمية لروبوت البشري
  • رئيس جامعة سوهاج يعلن تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بالمستشفيات الجامعية
  • وزارة العمل تستقبل الراغبين في التدريب بمعهد "دون بوسكو" الإيطالي
  • تكليف 125 أخصائي تمريض للعمل بمستشفيات سوهاج الجامعية
  • الإعلان عن أسماء جديدة في الأقطاب الأربعة الثلاثاء القادم
  • تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية
  • بالأسماء.. حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء
  • مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”
  • عاجل - ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024.. مصادر: رؤساء جامعات ضمن المرشحين وتوجه لأداء اليمين بالعلمين