حياتنا، أشرف حكيمي مع أبنائه وهبة عبوك تستعرض خصرها وهي عارية شاهد،وطن 8211; نشر لاعب كرة القدم المغربي، أشرف حكيمي، أحدث صوره على حسابه الرسمي في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أشرف حكيمي مع أبنائه وهبة عبوك تستعرض خصرها وهي عارية (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أشرف حكيمي مع أبنائه وهبة عبوك تستعرض خصرها وهي...

وطن – نشر لاعب كرة القدم المغربي، أشرف حكيمي، أحدث صوره على حسابه الرسمي في منصة إنستغرام.

واستعرض الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جزءا من إجازته الصيفية رفقة ابنيه (نعيم وأمين) بينما كانوا يسبحون بأحد المسابح العالية في أحد الفنادق الفاخرة.

اشرف حكيمي وابنه الصغير اشرف حكيمي في إجازة أشرف حكيمي برفقة أبنائه في إجازة

وأظهر حكيمي لياقته البدنية وتحضيراته للموسم الكروي القادم 2022/2023 حيث سيُواصل تألقه مع بطل العاصمة الفرنسية.

أشرف حكيمي يستعرض رشاقته حكيمي يقضي إجازته مع أبناءه

جاء حضور أبناء أشرف حكيمي مع والدهما في الوقت الذي أكدت تقارير صحفية بدء والدتهم، التونسية الإسبانية هبة عبوك، إجراءات الطلاق.

وتوترت العلاقة بين حكيمي وعبوك منذ فبراير الماضي بعد مزاعم تحرش واعتداء جنسي وُجهت للدولي المغربي، من قبل شابة فرنسية زعمت أنه راودها عن نفسها وحاول ممارسة الجنس معها رغما عنها في منزله بضواحي باريس.

هبة عبوك تستعرض خصرها

وبينما يقضي حكيمي إجازته رفقة ولديه، شاركت زوجته السابقة صورا لها في حسابها على انستغرام استعرضت خلالها رشاقتها ونحافة خاصرتها بطريقتها المثيرة المعتادة.

هبة عبوك بروب الاستحمام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف محمد رشدي وعماد عيسى، أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة نجل عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.


جاء في أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من يوسف أحمد فوزي وهشام أحمد فوزي ومحمود أحمد فوزي وفوزي أحمد فوزي لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه محمد سيد إمام عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله على إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثاني طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غيظه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثاني بالتعدي على المتوفي مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية
  • جريمة غامضة.. جثة فتاة عارية وابن جيرانها مطعون
  • كوكب الأرض قد يصبح 25 ساعة.. كيف ستكون حياتنا؟
  • وزارة الشباب تستعرض ثمار نتاج القوافل التعليمية والتنوير بقرى «حياة كريمة»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص فاضحة وساخرون: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان)
  • عضو بمجلس الشيوخ: 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الدولية
  • استشهاد شقيقة إسماعيل هنية و 10 من عائلتها بقصف منزلهم في مخيم الشاطئ
  • الذكاء الاصطناعي (AI) وأهميته في حياتنا اليومية