قرر الفنان حسام حبيب حذف رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلان الأخيرة طلاقهما عقب زواج استمر 6 سنوات.

وكان حسام حبيب قد وجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على إنستجرام وهى "انا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا" والتى كانت على حسابه حيث كان محتفظ بها بعد إعلان الانفصال إلا انه قرر حذفها.

بعد طلاقهما.

. رسالة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب ضرب وشتائم على متن طائرة.. تفاصيل جديدة في طلاق شيرين وحسام حبيب أول رد فعل من ابنة شيرين عبد الوهاب بعد طلاق والدتها من حسام حبيب بعد طلاقها.. تصرف مفاجئ من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وكشف موقع الجرس اللبنانى عن تفاصيل جديدة فى قصة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والتى تم الإعلان عنها أمس عبر وسائل الإعلام.

وأكد موقع الجرس الذى ترأس تحريره الإعلامية نضال الأحمدية الصديقة المقربة من المطربة شيرين عبد الوهاب أن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية.

وأوضح الموقع أن هذا الخلاف وصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل السافر من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية وهو الأمر الذى رفضته جملة وتفصيلا وقررت أن تطلب الطلاق منه لكنه رفض بشدة الى ان تدخل عدد من المقربين بالوسط الفنى لحل الازمة ووافق على الانفصال بينهما والذى وقع رسميا أمس حسبما تم الإعلان عنه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 
وبمجرد إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها من زوجها السابق الفنان حسام حبيب ، تصدر اسمها مؤشر البحث عبر موقع جوجل .

وخلال الساعات الماضية ترددت أنباء تفيد بحدوث الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما خلال الفترة الماضية بعد انفصلا قبل ذلك .

شيرين خرجت لتؤكد بشكل غير مباشر أخبار انفصالها عن حسام حبيب  ، وذلك بعدما أكد الإعلامي عمرو أديب، خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب.

وروى "عمرو أديب" خلال برنامج “الحكاية “ المذاع على قناة "mbc مصر" تفاصيل لقائه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ أيام قليلة، أثناء تواجده في الرياض، موضحًا أنه متواجد في الرياض لخوض تجربة إعلامية جديدة.

وأكد "عمرو أديب" أنه التقى الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ 10 أيام تقريبا، وتحدثت معه عن أشياء كثيرة كانت تتعرض لها، وأكدت له أنها بصحة جيدة.

وأوضح "عمرو أديب" أن شيرين عبد الوهاب تجهز الآن لعمل ألبوم جديد وحصري، وصحتها أفضل كثيرا، ولكن خبر طلاقها من حسام حبيب كان مفاجأة للجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان حسام حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب المطربة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاق شيرين وحسام طلاق شيرين وحسام حبيب شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب الفنانة شیرین عبد الوهاب من حسام حبیب عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء

شهدت أزمة شيرين عبد الوهاب تطورات سريعة إذ اتهمت شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، باستغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والسطو على حقوقها، مما دفع الملحن حسن الشافعي للرد بصفته واحد من ملاك الشركة، حيث أصدر بيانًا عبر حسابه على إنستجرام شرح فيه كواليس التعاقد مع المطربة المصرية، وعلمها المسبق بالتعاقد وتفويضها لشقيقها محمد بتوقيع العقود بموجب توكيل رسمي.

حسن الشافعي

 

حسن الشافعي يرد على ادعاءات شيرين عبد الوهاب 

فوجئت شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، بتصريحات شيرين عبد الوهاب والتي اتهمت فيها شقيقها محمد ببيع حقوق استغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة اليوتيوب دون علمها، ليصدر الملحن حسن الشافعي بيانًا بالأدلة يرد فيه على النجمة المصرية، مؤكدًا أن ما قالته ادعاءات.

 

نشر حسن الشافعي البيان على خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وعلق كاتبًا :" كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها".

حسن الشافعي وشيرين

واستكمل المحلن المعروف: لكن للأسف الادعائات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي The Basement Records وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضحلهم حقيقتها.

 

وأضاف :"هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضیح الموقف الحالي، وأتمنى إننا منضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه".

حسن الشافعي 

 

حسن الشافعي وشيرينأول رد من شركة ذي بيسمنت بعد أزمتها مع شيرين 

وجاء في البيان الذي أصدره حسن الشافعي عبر خاصية استوري على إنستجرام: أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

 

وأكملت الشركة :"الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعلياً منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

 

أوضحت الشركة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم بتفاصيل العقد وأنها وكلت شقيقها محمد عبد الوهاب ولا يتصور توقيع العقد دون علمها قائلة :" شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقيناً بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسمياً لشركة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلاً لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذاً لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

أزمة شيرين عبد الوهابأزمة شيرين عبد الوهاب

 

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها