شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الدعامة يتَحَدون ياسر العطا وطارق الهادي بالظهور العلني ويتحدثون عن إصابة، تتحدث الصفحات المناصرة لقوات الدعم السريع عن إصابة الفريق أول ركن “ياسر العطا” وتتحداه بأن يواصل الظهور العلني الذي كان مستمراً في الأسابيع .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدعامة يتَحَدون ياسر العطا وطارق الهادي بالظهور العلني ويتحدثون عن إصابة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدعامة يتَحَدون ياسر العطا وطارق الهادي بالظهور...

تتحدث الصفحات المناصرة لقوات الدعم السريع عن إصابة الفريق أول ركن “ياسر العطا” وتتحداه بأن يواصل الظهور العلني الذي كان مستمراً في الأسابيع الماضية.

وبحسب ما رصد على شبكات التواصل الاجتماعي من محرر “النيلين” تساءلت أيضاً مجموعات النشر الإلكتروني للدعم السريع عن العميد طبيب “طارق الهادي”.وقالت بحسب الرصد: “أين طارق الهادي ؟!  نحن لم نعتاد منك هذا الصمت؟!فهل تحول من لايفاتي إلى طبيب للعطا يداوي جرحه الغائر؟!أين العطا الذي بدأ عملياته العسكرية بأم درمان، متوعداً الجميع بنظافتها في غضون 72 ساعة؟وهل أضحت وعود العطا كذبة كسابقاتها من وعود طبيبه طارق الهادي؟ام أن طارق الهادي عاد يزاول مهنته كطبيب العطا الذي ربما تعرض لإصابة بالغة الخطورة؟!

ولماذا لم يصرح العطا ولم يعطنا تنويراً بالعمليات العسكرية في أم درمان بعد انقضاء الـ 72 ساعة، أم أن الجرح كان عميقاً من الناحية النفسية والجسدية؟!

الخرطوم – “النيلين”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن إصابة

إقرأ أيضاً:

كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي

أكد  الإعلامي خالد الغندور أن المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، وجه انتقادات لاذعة للمدافع ياسر إبراهيم عقب الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

أضاف الغندور في برنامجه "ستاد المحور" أن كولر أبدى عدم رضاه عن أداء ياسر إبراهيم، مشيرًا إلى احتمالية استبعاده من التشكيلة الأساسية مستقبلًا، بسبب الأخطاء الدفاعية التي ساهمت في تسجيل هدف التعادل لصالح الزمالك.

عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم

تابع:"كولر كان حذر ياسر إبراهيم قبل المباراة، من العديد من الكرات أبرزها مراقبة المهاجمين جيدًا".

أختتم حديثه قائلًا: "كولر تحدث مع ياسر إبراهيم بعد المباراة، وقال له أنه ناقش معه أكثر من مرة تركيزه على المهاجم قبل الكرات العرضية لكنه أيضًا فشل في قطع الكرة قبل أن تصل إلى ناصر منسي الذي أحرز هدف التعادل".

مقالات مشابهة

  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • الدعامة يستغربون كيف يفرح السودانيون برؤية مناطقهم وقد حررها الجيش من دنسهم
  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • المبشر: القانون والعدالة هما الدعامة الأساسية لقيادة ليبيا نحو الاستقرار
  • ياسر العطا يتفقد الخطوط الأمامية للجيش ببحري
  • ???? العطا: (نحن ما ماسكين اللجام لكن المعركة بدأت)
  • بالفيديو.. العطا يتفقد المواقع الأمامية بأم درمان وبحري مدشنا ربط أم درمان وبحري رسمياً
  • كولر يعنف ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد
  • كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي