متابعة بتجــرد: شن الفنان نادر أبو الليف هجوماً حاداً على نقابة الموسيقيين ونقيبها الفنان مصطفى كامل، بسبب عدم حضوره جنازة شقيقه الفنان عادل أنور، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي، واستنكر عدم تقديم نقابة المهن الموسيقية التعازي لأخيه، رغم علاقة الصداقة التي تجمعه بالنقيب وأعضاء مجلس النقابة.

وقال أبو الليف: “محدش كلمني من النقابة ولا نزلوا نعي في وفاة أخويا، إزاي أخويا يموت أو أي واحد عضو نقابي حد من أهله يموت والنقابة لا تكلمه ولا تعزي أهله، الذوق والأدب والأخلاق والدين اللي بيقول كده بعيدًا عن الصداقة.

وأضاف: “النقابة مغيبة تمامًا عايزة تأخد مننا فلوس فقط، بشوف أشرف زكي مهتم يحضر كل المناسبات وأي موقف علشان محترم، واللي أنا مستغربه إن مصطفى كامل صحبي وكل أعضاء المجلس زمايلي”.

وتابع أبو الليف: “أنا عضو نقابي وحد من أهلي توفي، لازم النقابة تقف جنبي وتساندني وتعزيني، اللي كانوا ماسكين النقابة قبل مصطفى كامل كانوا بيسألوا ويساندوا من أول أحمد فؤاد حسن”.

يذكر أن الفنان عادل أنور شقيق أبو الليف، رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، عن عمر ناهز الـ58 عامًا، وأعلن أبو الليف خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، حيث كتب منشورًا جاء فيه: “توفي إلى رحمة الله أخي الفنان عادل أنور، رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه، شكرًا”. 

main 2023-12-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أبو اللیف

إقرأ أيضاً:

الممرضين تحذر من اعلانات وهمية (بيان)

#سواليف

حذرت نقابة الممرضين من إعلانات تنشر على صفحات الفيس بوك حول دورات التمريض لحملة شهادة التوجيهي أو بدون توجيهي ولمدة 3 أشهر أو تزيد عبارة عن عمليات نصب واحتيال وتحايل على المواطنين.

وقالت النقابة في بيان صادر عن نقيب الممرضين خالد ربابعة، ان جميع هذه الاعلانات تبيع المواطنين أوهاما بإنه يحق لابنائهم ممارسة العناية التمريضية لا بل قد ذهبت هذه المراكز الى ابعد من ذلك بإن تستخدم اسم نقابة.

واكدت أنه لا يحق لإي إنسان ممارسة مهنة التمريض أو تقديم أي عناية لمريض مالم يكن يحمل ترخيص بمزاولة المهنة ومن خلال وزارة الصحة، وغير ذلك سيكون محاسب أمام القانون ومخالفاً لكافة القوانين والتشريعات الأردنية.

مقالات ذات صلة غدا الجمعة .. حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفيات شمال غزة 2024/06/27

وطالبت النقابة وزارة الصحة والجهات الامنية بمتابعة هذه الاعلانات والمؤسسات التي تبيع المواطن أوهام وتستغل حاجة المواطن والبحث عن فرصة عمل.

واشارت أنها طلبت من المستشار القانوني للنقابة متابعة هذه الاعلانات ورفع قضية على كل مؤسسة تستخدم اسم (ممرض أو كلمة تمريض) بدون وجه حق.

ودعت النقابة المواطنين عدم الذهاب لهذه المراكز او المؤسسات التي تبيعهم الوهم وتستغل حاجاتهم.

مقالات مشابهة

  • وفاة عازف البيانو المعجزة الفرنسي مراد عن 19 عاما
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • موعد صرف معاشات نقابة المعلمين للأعضاء والورثة
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ 90 عاما
  • نقابة المحامين استنكرت الاعتداء على علي فقيه
  • الممرضين تحذر من اعلانات وهمية (بيان)