بوابة الوفد:
2024-10-01@23:42:00 GMT

لوجيك تحدث علاماتها التجارية بعد 25 عامًا

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

احتفلت لوجيك للاستشارات، الشركة المتخصصة في مجال تقديم الخدمات المتكاملة للاستشارات الاستراتيجية والحوكمة في الشرق الأوسط، بمرور 25 عاماً على تأسيسها وبهذه المناسبة، قامت الشركة بتحديث علامتها التجارية في إطار حرصها على تطوير أعمالها تماشياً مع التغيرات العالمية ومواكبةً للمتطلبات الحالية والمستقبلية لأعمالها.

أطلقت الشركة، تزامناً مع هذه المناسبة العزيزة، مبادرتها الجديدة لتحديث علامتها التجارية، حيث كشفت عن رمز العلامة الجديد الذي يجسد بتصميمه فلسفة الشركة الاستشرافية وحرصها الدائم على التكيف مع التطورات العالمية والتوجهات التي تركز على العملاء.  

حرصت "لوجيك للاستشارات" منذ تأسيسها في العام 1998 على دخول مجال العمل الاستشاري كأحد أبرز اللاعبين في أوروبا والشرق الأوسط، معززةً حضورها في أهم المدن مثل القاهرة، والرياض، وجدّة، ودبي. 

كما استطاعت ترسيخ مكانتها ضمن مصاف أفضل شركات الاستشارات في الشرق الأوسط للعام 2023، انطلاقاً من التزامها بالتميز في تقديم الخدمات الاستشارية المتكاملة للمؤسسات الحكومية والخاصة، تشمل الاستشارات بشأن الشؤون الاستراتيجية، وحوكمة الشركات، والتطوير المؤسسي، إثر تقييمٍ شمل أكثر من 500 من شركات القطاع. 

تعمل "لوجيك للاستشارات" على دعم الشركات في كل القطاعات لمواجهات التحديات والعقبات التي يفرضها السوق، بما يتيح لها اتخاذ قرارات مستنيرة والتكيّف مع التغيرات الحاصلة ضمن المجالات سريعة النمو، مستعينة بخبرتها الطويلة ومحفظتها المتنوعة من الخدمات المتكاملة التي تستهدف النمو المؤسسي، والتي تشمل تخطيط العمليات، وإدارة التغيير، وعمليات التشخيص، والتصميم الهيكلي، ووضع السياسات. 

كما توفّر حلولاً متميّزة لتعزيز الحوكمة، وتحفيز المساءلة، والشفافية، واتخاذ القرارات الملائمة التي من شأنها دفع التنمية المستدامة والازدهار في مختلف القطاعات. وتتيح الشركة خبراتها وحلولها أمام أهم المؤسسات، ومنها هيئة قناة السويس، وشركة المقاولون العرب في مصر، والعديد من الوزارات في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك وزارة التجارة، ووزارة الحج والعمرة، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

وتضطلع الشركة بدور محوري في دعم العملاء، حيث تلتزم بتوظيف خبراتها الواسعة لوضع استراتيجيات ومنهجيات عملية تساعدهم على تنفيذ لاستراتيجياتهم، بما في ذلك إعادة الهيكلة المالية، والاستحواذ، عمليات التجريد. كما تقدّم حلولاً متكاملة لتمكين المؤسسات ومساعدتها على تحقيق أهدافها. 

وأعرب عمرو عثمان، رئيس مجلس الإدارة لشركة لوجيك للاستشارات، عن سعادته بهذه المناسبة التي تمثل محطةً متميزة في مسيرة الشركة، وتجسد التزامها المستمر منذ تأسيسها في العام 1998 بإرساء معايير جديدة لموثوقية الخدمات والحلول الاستشارية المقدمة للهيئات الحكومية والخاصة. وأوضح عثمان أن "لوجيك للاستشارات" حرصت طوال هذه السنوات على تحديث خدماتها وتبني أفضل الممارسات، وتطوير قدرات موظفيها ورفدهم بالأدوات الكفيلة بتعزيز انتاجيتهم، الأمر الذي مكّنها من إدارة وتنفيذ أكثر من 1800 مشــروع في مجالات استشارية مختلفة، من ضمنها الاستشارات الإستراتيجية وحوكمة الشركات، وحوكمة الشركات العائلية وتطوير المؤسسات، في مختلف القطاعات، منها العقارية، والبناء، والرعاية الصحية، والأدوية، الزراعة، والتصنيع، وغيرها.

أشار عثمان إلى أن "لوجيك للاستشارات" تبنت استراتيجية نمو قائمة على تعزيز حضورها والتوسع نحو أسواق خارجية جديدة، لافتاً إلى أن الشركة افتتحت ثلاثة مكاتب جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي. وأوضح أن هذه الخطوات تتماشى مع النهج الاستراتيجي الذي تعتمده الشركة لتوسيع نطاق حضورها، والاستغلال الأمثل للفرص الناشئة في أسواق جديدة، والمضي قُدُماً في تقديم خدمات استشارية متميّزة في مختلف الأسواق التي تستهدفها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لوجيك الشرق الاوسط هيئة قناة السويس وزارة الحج والعمرة عمرو عثمان

إقرأ أيضاً:

كهف الهوتة: تحديثات مرتقبة ووسيلة نقل جديدة للزوار في النصف الثاني من العام

يعد كهف الهوتة أحد أبرز المعالم السياحية في ولاية الحمراء، وتديره حاليًا شركة كهف الهوتة، التابعة للشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران). وعلى الرغم من مرور سنوات على افتتاح الكهف، إلا أن مسألة التنقل بين مبنى الخدمات ومدخل الكهف الرئيسي لم تحسم بعد، ففي البداية كان التنقل بواسطة القطار، إلا أن القطار يتعرض لأعطال متكررة مما أدى إلى توقفه في كثير من الأحيان.

وفي حديث خاص مع إبراهيم بن سعيد الوهيبي، مدير المشاريع في شركة كهف الهوتة، استعرض سير العمل الحالي في الكهف، مؤكدًا أن الفريق المؤهل والمدرب يعمل بجد لاستقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم. وأشار أن أعداد الزوار تبعث على التفاؤل، على الرغم من تفاوتها بناءً على العديد من العوامل المتغيرة، وأوضح أن القطار المستخدم لنقل الزوار من مبنى الخدمات إلى مدخل الكهف تم إيقافه بسبب حاجته للصيانة، ولعدم توفر شركات متخصصة في هذا المجال أدى إلى تأخير عملية الإصلاح، وأكد أن الشركة تعمل حاليًا على إيجاد الحل الأمثل الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في النصف الثاني من هذا العام.

وأشار الوهيبي إلى أن تعديلات مهمة ستطال مبنى الخدمات في كهف الهوتة قريبًا، حيث يجري حاليًا دراسة التصميم والتخطيط لهذه التحسينات، وبالنسبة للمعرض الجيولوجي في الكهف، فقد افتتح نهاية عام 2007، ويحتوي على معلومات جيولوجية ثرية تعود إلى ما قبل 750 مليون سنة، تتضمن زحزحة القارات، وتشكل الكهوف، والتوقعات المستقبلية بشأنها، وذلك من خلال أجهزة عرض تفاعلية. كما يضم المعرض عينات جيولوجية قيمة من كهف الهوتة وكهوف أخرى حول العالم، مما يجعله محط اهتمام الزوار، خاصة الطلاب والمهتمين بالجيولوجيا.

وأكد الوهيبي، أن الكهف سيظل مفتوحًا خلال الإجازة الصيفية، وأن نسبة التعمين في المشروع تجاوزت 92%. كما أعلن عن توقيع اتفاقية مع شركة محلية متخصصة في المغامرات لتمكين المغامرين والمهتمين من استكشاف المناطق الواقعة خلف البحيرة في الكهف، وأفاد أن وسيلة نقل جديدة للزوار سيتم توفيرها في النصف الثاني من هذا العام دون أي تغيير في رسوم الدخول.

مقالات مشابهة

  • لوجيك تتعاون مع EEA لتمكين روّاد الأعمال المصريين
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • لوجيك للاستشارات تتعاون مع «جوائز مصر لرواد الأعمال» لتعزيز وتمكين روّاد الأعمال المصريين
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام بالتأمين الصحي ببني سويف
  • كهف الهوتة: تحديثات مرتقبة ووسيلة نقل جديدة للزوار في النصف الثاني من العام
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية