رحل عنا الممثل ماثيو بيري بعد أن عثر عليه متوفيًا في حوض الجاكوزي بمنزله في لوس أنجلوس، وكشفت التحقيقات أن سبب وفاته يعود إلى تعاطيه مادة الكيتامين بشكل مرتفع.

الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي في الصين تمهيدا لقمة ثنائية مقبلة اليوم.. نادر أبو الليف يستقبل عزاء شقيقه الفنان عادل أنور انهيار أبو الليف أثناء تشييع جنازة شقيقه الفنان عادل أنور كاملة أبو ذكري لـ "حبر سري": التدخل في عمل المخرج "قلة أدب".

. هذا الفنان الوحيد اللي اسمح له

الراحل البالغ من العمر 54 عامًا كان يعاني من مرض القلب التاجي وكان يتناول أيضًا البوبرينورفين لمعالجة مشاكل أخرى.

 

كان ماثيو بيري يستخدم الكيتامين للتحكم في مشاكل القلق والتوتر، ولكن هذا الاستخدام السلبي أدى إلى وفاته. يُعتبر الكيتامين عادةً دواءً للتخدير الطبي وعلاج للاكتئاب، حيث تشير دراسات إلى أن تناول جرعة منه يقلل من الاكتئاب الشديد.

وفي حين أن الكيتامين فعّال لعلاج الاكتئاب، إلا أن تأثيره يتلاشى بعد أيام. وقد حذرت إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية من تداول جرعات زائدة، حيث قد تؤدي إلى آثار جانبية خطيرة على الذاكرة والتصوّر والتنفس. 

الإدارة أكدت أن خطر التناول المفرط يزداد بالخلط بين الكيتامين والكحول أو تناول جرعة زائدة، خاصةً إذا كان الشخص يعاني من أمراض خطيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكيتامين الممثل ماثيو بيري

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة على خدمات شركات الهاتف النقال

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، عبر شركات الهاتف النقال (يمن موبايل وسبأفون وYOU) المتواجدة في مناطق سيطرتها، على فرض جرعة سعرية جديدة على خدماتها المقدمة للعملاء.

وأعلنت الشركات عن عروض جديدة تتضمن أسعاراً أعلى وإلغاء بعض الخدمات السابقة، في خطوة كشفت تفاقم الأزمة المالية التي تواجهها المليشيا عقب إجراءات البنك المركزي الأخيرة التي قضت بنقل المقار الرئيسة لستة بنوك خاصة من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقامت شركة "يمن موبايل"، وهي شركة تملكها جهات حكومية وقطاع خاص، ومقرها الرئيس في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة للحوثيين، بنشر قائمة جديدة بأسعار خدماتها كشفت عن زيادة على التسعيرة السابقة.

وألغت الشركة باقة 6 جيجا بسعر 2400، واستبدالها بباقة 4 جيجا الشهرية بسعر 2000 ريال، كما حلت باقة 8 جيجا بسعر 3900 ريال بدلاً عن باقة 12 جيجا بسعر 4400 ريال، وحلّت باقة 20 جيجا بسعر 9700 ريال، بدلا عن باقة 25 جيجا بسعر 9000 ريال وحلت بدلا عنها باقة 20 جيجا بسعر 9700 ريال.

من جانبها رفعت شركة سبأفون في صنعاء التي استولى عليها القيادي الحوثي صالح الشاعر أسعار الباقات والخدمات المقدمة للمشتركين بنسبة كبيرة وفق البيانات التي نشرتها الشركة على صفحتها في فيسبوك.

وبحسب أسعار الخدمات المنشورة، الخميس، على صفحة الشركة في فيسبوك، فإن باقة 8 جيجا بسعر 3175 ريالاً، خفضت الشركة حجمها إلى 7 جيجا ورفعت سعرها إلى 3420 ريالا بالطبعة القديمة.

كما خفضت شركة (YOU) سعر باقة مكس 6 جيجا مع اتصال لجميع الشبكات 120 دقيقة إلى 40 دقيقة فقط، بينما ألغت باقة 18 جيجا، وباقة 10 جيجا على السعر الموحد بين الطبعة القديمة والجديدة من العملة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم شركات الهاتف النقال في عموم البلاد خدمات رديئة في جودتها من ناحية الاتصالات والانترنت، بينها عواصم مدن، وسط شكاوى متزايدة تُقابل بتجاهل.

مقالات مشابهة

  • النظام الغذائي الصحي يساعد على معالجة الإكتئاب
  • استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت
  • القبض على مقيم لترويجه مادة الشبو المخدرة
  • الأمن يعلن الإطاحة بأخطر تجار ومهربي المخدرات / صور
  • علاقة الاكتئاب بصحة الأمعاء
  • الاكتئاب وصحة الأمعاء.. ما العلاقة؟
  • ما علاقة الاكتئاب بصحة الأمعاء؟
  • مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة على خدمات شركات الهاتف النقال
  • ماثيو بليتزي يفجر المنطق الاستعماري من الداخل.. أنا المجيد رواية في هجاء الظلم
  • دراسة: حبوب الكيتامين قد تكون الحل للاكتئاب المقاوم للعلاج