ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، القبض على المتهم بتهديد شروق أشرف شقيقة الراحلة «نيرة أشرف»، في خلال 24 ساعة من البلاغ الذي حررته.

بعد قرار المحكمة| القصة الكاملة لـ واقعة نصب البلوجر هدير عاطف جرائم 2023| حكاية الغدر والعلاقة الحرام في قضية طبيب الساحل.

. الأبرز أهلها صعبوا عليا.. القصة الكاملة لـ سيدة هددت أرملة وائل الإبراشي إخلاء سبيل المتهم في حادث مصرع الفنان أشرف عبدالغفور بشرط القصة الكاملة لتهديد شقيقة نيرة أشرف

وتبين من التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم قام بإرسال رسالة إلى والد نيرة أشرف، عبر تطبيق التيك توك وأخبره فيها بأنه يريد الزواج من ابنته شروق وإلا سيكون مصيرها نفس مصير شقيقتها نيرة، ثم عاد وأرسل رسالة إلى شروق عبر صفحتها على الفيسبوك.

وتبين من التحريات أن المتهم قام بإرسال رسالة إلى شروق أخبرها فيها بأنه يحبها ويريد الزواج منها وأنه لن يترك أحد يتزوج منها وإذا رفضت الزواج منه سيقوم بإنهاء حياتها مثل شقيقتها نيرة، وقامت شروق ووالدها بإجراء محضر في قسم الشرطة، وتمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبطه.

شقيقة نيرة أشرف تكشف لغز رسائل التهديد

وقالت شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف، أن الشاب أرسل لها بأنه طالب في كلية الهندسة ويقطن في المعادي، واثبتت التحريات أنه طالب بأحد المعاهد ويعمل في مطعم، وأنه لا يقطن في المعادي، كما تبين أن الشاب أخبرها بأن أحد أقاربها قام بتوجيهه لإرسال الرسائل إليها هي ووالدها، بأنه يريد الزواج منها وفي حالة عدم الرفض سيكون مصيرها من مصير شقيقتها نيرة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطاراً من قسم شرطة الهرم مفاده تلقيه بلاغاً من سيدة ووالدها وتبين أن السيدة تدعى شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التى قتلت على يد زميلها محمد عادل أمام بوابة الجامعة، وقالت شروق فى المحضر إن احد الشباب أرسل لوالدها رسائل نصية يطلب فيها الزواج منها وحينما قاموا بتجاهل الرسائل، عاد الشاب بإرسال رسائل تهديد بالقتل قائلا: "انا هتقدم لبنتك شروق ولو اتجوزت حد تانى ودينى لأدبحها".

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر بالواقعة وإجراء التحريات اللازمة للوقوف حول ملابسات الواقعة وتم تحديد هوية الشاب وإرسال عدة مأموريات لالقاء القبض عليه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة نيرة أشرف جامعة المنصورة طالبة جامعة المنصورة شروق أشرف القصة الکاملة أمن الجیزة الزواج من

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية

شهدت الساعات القليلة الماضية، أحداث وقضايا عدة آثارت الرآي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى، وإصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية، وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة، والعثور على جثة سائق توك توك مدفونة بأرض زراعية في الفيوم.

البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى

شهدت قرية صفط تراب التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى حالة من الحزن الشديد إثر وفاة شاب في العقد الثاني من عمره غرقًا في ترعة فرع بحر شبين الكوم المار بالقرية دون الوصول إلى جثته حيث تُبذل جهود حثيثة لمحاولة العثور على الجثة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية

تعرضت شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لـ حادث دهس إثر عبورها الطريق بشارع جامعة الدول العربية.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة

قال المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء: إن حريق ستاد الإسكندرية الذي نشب مساء اليوم، خلال مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري، نتج عن خلل في اللوحة الداخلية التي تغذي مناطق الاستاد المختلفة، وهي تحت سيطرة إدارة الاستاد الرياضي.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

العثور على جثة سائق توك توك مدفونة بأرض زراعية في الفيوم

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، واقعة مأسوية، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة سائق توك توك (مُبلغ عن اختفائه منذ 11 يوما) في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور، وجرى استخراج جثة المتغيب بمعرفة فريق من البحث الجنائي وقسم الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي والنيابة العامة بمحل الواقعة، لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًنشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى

عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية

مقالات مشابهة

  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • سويسرا تفجر مفاجأة مدوية بإقصاء إيطاليا حاملة اللقب
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • مجلة أمريكية تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن أذكى شعب عربي
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • هل يستكمل الدوري ؟ حسين لبيب يُفجر مفاجأة مدوية في تسريب صوتي
  • السعودية توجه صفعة كبيرة للحوثيين وتفجر مفاجأة مدوية