لودر (عدن الغد ) خالد الكابر

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، وإشراف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الشيخ حسن منصر غيثان الكازمي، نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية بالمجلس الانتقالي المحافظة لقاء جمع مدراء الإدارات الهيئات المجالس الانتقالية بالمديريات منطقة الوسطى ومديريات أحور والمحفد وامكيراس وجيشان، ذلك في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر.

وفي بداية اللقاء رحب الرئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر الشيخ صالح الخضر الصاد بالاخت جيهان حيدره مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالمجلس الانتقالي المحافظة، مثمناً جهودها المبذولة في إطار عملها، كما رحب بمدراء الإدارات الاجتماعية بالمديريات، شاكراً حضورهم هذا اللقاء التقييمي للأداراتهم وعملهم خلال عام 2023م.
ومن ناحيتها قدمت الاخت مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المحافظة، شكرها الجزيل للاخ رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر على استضافته هذا اللقاء في مقر القيادة المحلية للمجلس لودر، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة..
حيث ناقش اللقاء التقييمي للأدارات الشؤون الاجتماعية وماتم إنجازه خلال عام 2023م ، وما قامت به الإدارات من أنشطة خلال العام المنصرم، ومناقشة خطة عمل للعام المقبل 2024م.

وخرج اللقاء بعدد من المقترحات والتوصيات منها تقييم عمل عام 2023م، ورفع خطط مستقبلية للعام 2024م، ورفع توصيات الإدارات إلى إدارة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، وانضباط في رفع التقارير الشهرية والفصلية حسب الوقت المحدد..

حضر اللقاء مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني..

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: للمجلس الانتقالی الجنوبی إدارة الشؤون الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: بايدن وجه البنتاغون لتقييم وتعديل وضع القوات الأمريكية في المنطقة حسب ما يقتضي الأمر

واشنطن – أعلن البيت الأبيض فجر يوم السبت أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وجه وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” لتقييم وتعديل وضع القوات الأمريكية في المنطقة حسب ما يقتضي الأمر.

وأضاف: “لقد أصدر توجيهات إلى البنتاغون لتقييم وتعديل وضع القوات الأمريكية في المنطقة حسب الضرورة لتعزيز الردع وضمان حماية القوات ودعم النطاق الكامل للأهداف الأمريكية”.

ولفت البيت الأبيض إلى أن الرئيس بايدن اطلع على التطورات في الشرق الأوسط عقب الضربات التي شنتها إسرائيل على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت واستهدفت مقر حركة الفصائل اللبنانية .

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن الولايات المتحدة لم تكن على علم بالهجوم الإسرائيلي الذي استهدف ضاحية بيروت الجنوبية ولم تشارك فيه.

من جهتها، أكدت الدفاع الأمريكية “البنتاغون” أن إسرائيل لم تبلغها مسبقا بعمليتها في بيروت ولم تكن ضالعة فيها.

وأفادت بأن وزير الدفاع الأمريكي أجرى اتصالا مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت عقب هجوم بيروت.

وأوضح البنتاغون أن ليس لديه معلومات محددة يدلى بها الآن بخصوص هجوم بيروت.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم المقر المركزي لحركة الفصائل اللبنانية والذي زعم أنه يقع تحت مبان سكنية في قلب الضاحية في بيروت وكان أحد أهداف الهجوم هو الأمين العام نصر الله.

وتصاعدت المخاوف من أن يتحول الصراع إلى حرب أوسع نطاقا في الشرق الأوسط بعد التصعيد الأخير في لبنان والقصف الذي استهدف قيادات في حركة الفصائل اللبنانية تزامنا مع الحرب المستمرة على غزة.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • مواجهات مسلحة بين مليشيات الانتقالي وسط عدن
  • البيت الأبيض: بايدن وجه البنتاغون لتقييم وتعديل وضع القوات الأمريكية في المنطقة حسب ما يقتضي الأمر
  • قوات الانتقالي الجنوبي تسقط طائرة مسيرة حوثية في لحج وسط تصاعد المواجهات
  • على هامش فعاليات حقوق الإنسان بجنيف.. مايا مرسي تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية بقطر
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر
  • وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر
  • وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني: الصين خصصت مليون دولار لمساعدة النازحين
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024
  • مراسل القاهرة الإخبارية: استمرار القصف العنيف على قطاع غزة
  • إجراءات تقديم الأبحاث الاجتماعية للطلاب المعفيين من المصروفات الدراسية