ديسمبر 17, 2023آخر تحديث: ديسمبر 17, 2023

قلاية هوائية ديجيتال من B National: الطريقة الصحية والسريعة للطهي

## تجربة طهي صحية مع قلاية هوائية بسعة 9.2 لتر
تقدم B National قلاية هوائية ديجيتال بسعة كبيرة تبلغ 9.2 لتر، مثالية لعشاق الطهي الذين يسعون لاستهلاك أقل للدهون. تتمتع هذه القلاية بقدرتها على تقليل نسبة الدهون بنسبة مذهلة تصل إلى 99.

9٪، مما يحول الأطعمة العادية إلى وجبات صحية ومقرمشة.

## تنوع في الوظائف لطهي متعدد
مع ثمانية وظائف طهي مختلفة، تمنحك هذه القلاية الفرصة لتحضير مجموعة واسعة من الأطباق بما في ذلك البطاطس المقلية، الضلوع، الدجاج، الستيك، الروبيان، الأسماك، وحتى الخبز والتذويب.

## واجهة رقمية سهلة الاستخدام
استمتع بتجربة طهي سلسة مع الواجهة الرقمية للقلاية التي تمكنك من ضبط الوقت ودرجة الحرارة بدقة متناهية، مع القدرة على اختيار وضع الطهي المثالي لكل طبق.

## سهولة في التنظيف
تأتي القلاية مع وعاء غير لاصق قابل للإزالة، مما يجعل عملية تنظيفها أمرًا سهلاً ويسيرًا بعد كل استخدام.

## طهي سريع وفعال
بفضل نظام التسخين السريع الذي يعمل بدرجات حرارة تتراوح من 50 إلى 200 درجة مئوية، تضمن القلاية الهوائية من B National طهيًا أسرع وأكثر فعالية.

## متوفرة الآن على موقع وتطبيق ماركات
يمكنك الآن الحصول على قلاية هوائية ديجيتال من B National من خلال موقع وتطبيق “ماركات” للتجارة الإلكترونية، الوجهة الأولى والأفضل للتسوق الإلكتروني في الأردن.

 

اذا ترغب بالشراء الرجاء اضغط هنا: الوسومالطعام الصحي تكنولوجيا الطهي قلاية هوائية

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الطعام الصحي

إقرأ أيضاً:

ضبط 109 من الإبل المجهولة وكميات من الحليب مع بائعين غير نظاميين

الرياض

ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض، (109) من الإبل المجهولة، وأزالت (14) حظيرة غير نظامية تستخدم في عمليات إنتاج الحليب وتربية الإبل، بالإضافة إلى مصادرة كميات كبيرة من الحليب المعروضة للبيع في الأسواق والطرقات، من قِبل بائعين غير نظاميين.

وجاء ذلك خلال الجولات الميدانية التفتيشية، التي قادها فرع الوزارة بالتعاون مع عددٍ من الجهات ذات العلاقة، واستهدفت بائعي حليب الإبل غير النظاميين بالأسواق والطرقات العامة؛ لضبط المخالفين وتطبيق الأنظمة واللوائح بحقهم.

ولفتت “بيئة الرياض” إلى أن هذه الجولات تأتي استمرارًا للجهود الميدانية التي تبذلها للقضاء على ظاهرة انتشار بيع الحليب عشوائيًا، والتي ترتبط في الغالب بوجود العمالة غير النظامية، مبينة أن هذه الظاهرة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على صحة المستهلك، وتسببها في نقل العديد من الأمراض الخطيرة من الحيوان إلى الإنسان، في ظل انعدام النظافة بمواقع البيع، واستخدام أدوات غير صالحة، إلى جانب عدم التأكد من صحة وسلامة الحيوان.

وشدّدت على أهمية رفع مستوى الوعي لدى المستهلكين، وضرورة الحصول على المواد الغذائية من مصادر معتمدة وموثوقة؛ ضمانًا لسلامتها وجودتها، وتجنبًا لخطر الإصابة بأمراض ناتجة عن التلوث، مشيرة إلى المخاطر العديدة التي قد يتعرض لها المستهلك عند شربه الحليب من مصادر غير موثوقة؛ حيث يمكن أن يُصاب بأمراض ناتجة عن تلوث الحليب بالبكتيريا الضارة، وغيرها من الأمراض الأخرى.
وأكدت حرصها على حماية المستهلك، وضمان توفير منتجات آمنة، من خلال تنظيم القطاع وتطبيق اللوائح الصحية؛ مما يسهم في ضمان سلامة وجودة المواد الغذائية، داعية المستهلكين إلى ضرورة الحصول على الحليب من المصادر الموثوقة، والإبلاغ عن الظواهر السلبية في بيع وتداول المنتجات الغذائية، وذلك عبر الاتصال بهاتف الوزارة رقم (939).

يذكر أن “بيئة الرياض”، درجت على تنفيذ العديد من الجولات الميدانية، الرقابية والتفتيشية على أسواق النفع العام بالتعاون مع الجهات الأخرى ذات العلاقة؛ وذلك للتأكد من التزام المنشآت والبائعين بضوابط واشتراطات الصحة العامة، والنظافة، وتطبيق العقوبات والغرامات على المخالفين، وفقًا للوائح والأنظمة.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو: خبير نحل يكشف مفاجأة بشأن العسل الصيني.. ويوضح الطريقة الوحيدة للتفريق بين العسل الأصلي والمغشوش
  • شرطة دبي تضبط 640 دراجة هوائية وسكوتر كهربائياً مُخالفاً
  • ضبط 109 من الإبل المجهولة وكميات من الحليب مع بائعين غير نظاميين
  • فوائد عصير الكيوي بالحليب.. مشروب منعش ومغذي لصحة جيدة| اعرفي الطريقة
  • حسام موافي: اللي عايز يخس يبطل الأكل الزيادة (فيديو)
  • تطوير وابتكار.. هيئة فنون الطهي تُناقش "دعم المنتجين الصغار"
  • هيئة فنون الطهي تُنظم لقاءً افتراضيًا مفتوحًا عن مبادرة "دعم المنتجين الصغار"
  • مخزومي: لعدم توريط لبنان في أي معركة وتطبيق القرار 1701
  • فياض: الحوار هو الطريقة الأمثل لترجمة معادلة لا غالب ولا مغلوب
  • بهذه الطريقة.. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد