متابعة بتجـــرد: عبرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن محبتها الكبيرة لابنها جيوفاني طالبة من الله أن تبقى قادرة على العطاء لتقدم له كل ما يتمناه.

ونشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور لها ولابنها ولابنتها ووجهت كلامها للصغير جيوفاني في رسالة مؤثرة تعبر عن مدى محبة الأم لابنها وقالت: “الى ابني … ربي يحميك ويخليك ويعطيني الصحة حتى كبرك وشوفك أحلى شب وافرح فيك عريس وشوف ولادك”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي نادين مع الفيديو والتعليق وتمنوا من الله أن يحفظ نادين وعائلتها وأن يعيشوا حياة ملؤها الخير والمحبة والسعادة.

على صعيد آخر، تواصل نادين نجيم خلال الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد 2024 لموسم رمضان المقبل، ونشرت نادين قبل أيام صورة لها من موقع التصوير حيث اطلت على جمهورها باللون الأسود وكانت تحمل بيدها نص المسلسل وقالت في تعليقها على الصورة: “مرحبا من التصوير”.

كما شوّقت نادين جمهورها قبل ذلك للمسلسل المنتظر من خلال مقطع فيديو نشرته على “إنستغرام” وظهرت من خلاله بشخصية “النقيب سما” من المسلسل، حيث تحمل سلاحها وتصوب تجاه الهدف. وقالت نادين نجيم في تعليقها على الفيديو: “سما تحت السيطرة.. مسلسلات رمضان… 2024 قريباً”.

يشار إلى أن مسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل 2020 الذي قدمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي بينما ستقدم الموسم الثاني من العمل والذي يحمل عنوان 2024 برفقة النجم السوري محمد الأحمد حيث تدور احداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

main 2023-12-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو

خاص

في مشهد صادم، حاولت إمرأة خطف طفل من أمام والدته داخل سوبر ماركت بمصر بمنطقة سوق السباعي بطنطا.

ووثق الفيديو، لحظة محاولة إمرأة ترتدي عباءة بالإمساك بيد الطفل وسحبه للخارج قبل أن تتمكن والدته من إدراك الامر وأخذ أبنها .

حيث قالت الخاطفة أنها أمسكت يد الطفل بالخطأ، معتقدة أنه ابنها وهو ما لم تصدقه الأم.

وقالت والدة الطفل في منشور لها على الفيس بوك ” إمبارح كان ممكن أرجع بيتي من غير أبني عشان الكافره دي قررت إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ولحقتها ..الله أعلم حرقت قلب كام أم على ابنها ..الناس مالحقوش يمسكوها للأسف بس هتتجاب إن شاءالله ..خلو بالكم منها عشان معاها طفلين صغيرين شركاء معاها شكلهم عصابه اصلا وجايز يكونو مش عيالها كمان”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/اا.mp4

مقالات مشابهة

  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة
  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو