أثارت إطلالة الفنانة اللبنانية إليسا، جدلاً خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان «ميدل بيست» للموسيقى في العاصمة السعودية. وظهرت صاحبة «بتمون»، في الحفل، مرتدية بدلة مطبوعة كاروهات مع بليزر بنفس النقوشات، لكن اللافت هو تمزق جزء جانبي من البنطال خلال الحفل وأيضاً في جلسة التصوير.

ونشرت إليسا، صورا لإطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستغرام»، وظهر في أحد الصور تمزق بنطالها أثناء وقوفها، ما أثار الجدل بين متابعيها فيما انتقد عدد من الحسابات المهتمة بالأناقة إطلالة النجمة اللبنانية.

كما انتقد نشطاء في مواقع التواصل، البدلة مشيرين أنها إطلالة كلاسيكية لا تناسب حفل شبابي بحجم «ميدل بيست»، كما بينوا أن خامتها مكررة وهي نفس خامة الفستان الذي ارتدته في الحفل الخاص الذي أقيم بعد ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي. في المقابل، التزمت الفنانة الشهيرة الصمت، ولم تعلق أو تحذف الصور أو تعدل الصور حتى اللحظة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سبب وصول وزن الفنانة أنجلينا جولي إلى 44 كيلو جرام.. ظهور مثير

النجمة العالمية أنجلينا جولي أثارت جدلاً واسعًا بسبب ظهورها الأخيرة، إذ بدت عليها ملامح النحافة الكبيرة، لدرجة أن وزنها وصل حاليا إلى 44 كيلو جرام، وذلك خلال حفل توزيع جوائز توني  في نسخته الـ 77.

ظهور أنجيلينا جولي بوزن 44 كيلو جرام، تسبب في حالة من الجدل حول معاناتها من مشاكل صحية، وهو ما نفاه مصدر مقرب لموقع «In Touch»، موضحا أن الممثلة الأمريكية يبلغ طولها حوالي 5 أقدام وعمرها 49 عامًا، ووزنها 98 رطلًا فقط، مؤكدًا أنها تشعر بالراحة مع مظهرها الحالي.

وأكد المصدر أن أنجلينيا جولي طبيعة جسدها نحيف، والفستان الذي ارتدته خلال الحفل هو سبب تحدث الجميع عنها، بعد وضوح ملامح جسدها، لكنها لا تخشى ذلك بسبب حبها لجسدها، وترتدي ما تراه مناسبا لها، وتثق في مظهرها بشكل كبير، لكن المشكلة تكمن في النظام الغذائي للفنانة الأمريكية، حيث إنها لا تأكل عندما تشعر بالتوتر، وهو ما تعاني منه خلال الفترة الماضية، بسبب مشكتها مع زوجها السابق النجم براد بيت.

أبناء أنجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت

وتحدث المصدر عن الحرب التي دخلتها أنجلينا جولي مع زوجها السابق براد بيت، حول حضانة أولادهم الـ6، والذي يبلغ عمر أكبرهم 22 عاما.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • توقعات عالم الزلازل الهولندي تضعه في موقف محرج.. ماذا حدث في بيرو؟
  • موقف محرج لبايدن.. اتحاد حرس الحدود يرد على تصريح بمناظرة CNN مع ترامب
  • سبب وصول وزن الفنانة أنجلينا جولي إلى 44 كيلو جرام.. ظهور مثير
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب