منح نادي الوداد الرياضي المغربي امتيازات مالية مهمة للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، من أجل إعادة زملاء القائد يحيى جبران إلى سكة الانتصارات، بعدما أصبح “الفريق الأحمر” قاب قوسين أو أدنى من مغادرة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعاد شيخ المدربين فوزي البنزرتي (73 عاماً)، لتدريب الوداد الرياضي للمرة الرابعة في مسيرته المهنية، خلفاً للمدرب المغربي عادل رمزي، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، السبت، فإن المدرب التونسي البنزرتي وقّع عقداً مع نادي الوداد المغربي لـ6 أشهر فقط قابلة للتمديد، أي إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، على أن يستفيد من راتب شهري بقيمة 35 ألف دولار، وسكن فاخر في حي راق وسط الدار البيضاء.

وتفيد هذه المعلومات بأن إدارة نادي الوداد الرياضي ستتكفل بمصاريف سفر البنزرتي من المغرب إلى تونس أو العكس، إضافة إلى منحة مالية، وصفت بالمغرية، إن توج مع “الفريق الأحمر” بلقب الدوري المحلي، أو كأس العرش، وقد تتضاعف المكافأة أكثر في حال الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

أما أهدافه مع الوداد الرياضي فتشمل الفوز بأحد الألقاب المحلية هذا الموسم، والمنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأيضاً تكوين فريق تنافسي قادر على التألق في المباريات المقبلة.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3

في إنجاز مميز للسينما المصرية، حقق فيلم "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان إيرادات قياسية بلغت 4 ملايين و800 ألف جنيه في أول أسبوعين من عرضه.

 

 

و الفيلم، الذي طال انتظاره من قبل الجمهور، استطاع أن يجذب أعدادًا هائلة من المشاهدين إلى دور العرض السينمائية في مختلف أنحاء البلاد. 
 

وأشاد النقاد بالأداء المتميز للنجوم أحمد عز وجميع أبطال العمل، بالإضافة إلى السيناريو القوي والإخراج المحكم.

 

 

 

و هذا النجاح الكبير يؤكد مكانة فيلم "ولاد رزق" كأحد أبرز الأعمال السينمائية المصرية في الآونة الأخيرة، ويعزز من مكانة السينما الوطنية في المشهد الثقافي المصري.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي، وسيد رجب ومحمد لطفي، وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، والجزء الجديد ظهور عددٍ كبير من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد فهمي.

 

آخر أعمال أحمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد عز مسرحية الملك والشاطر، الذي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية ملك والشاطر 


يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.
 

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية