شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجأة لطلاب الثانوية العامة 2023 نسبة نجاح تتخطى 90بالمائة في مادتي اللغة العربية والأجنبية، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة هذا العام تجاوزت 90بالمائة ، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة لطلاب الثانوية العامة 2023.

. نسبة نجاح تتخطى 90% في مادتي اللغة العربية والأجنبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة لطلاب الثانوية العامة 2023.. نسبة نجاح تتخطى...

كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة هذا العام تجاوزت 90%، فيما تجاوزت نسبة الحاصلين على 95% فأكثر 1.5% من عدد الطلاب.

وقال الوزير - في بيان للوزارة اليوم الخميس، إن نسبة النجاح في اللغة الثانية تجاوزت 91% فأكثر، والحاصلين على 95% فأكثر تجاوزت 20% من عدد الطلاب.

من جهة أخرى تواصل كنترولات تصحيح مواد الثانوية العامة 2023، أعمال تقدير درجات مادة اللغة العربية ومواد اللغة الأجنبية الثانية.

وبحسب مصادر بوزارة التربية والتعليم، فإن نسبة النجاح في مواد اللغة الأجنبية الثانية جاءت مرتفعه فى مادة اللغة الفرنسية تليها اللغة الألمانية ثم الإيطالية. وأن نسبة النجاح مرتفعه عن العام الماضي في مواد اللغات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللغة العربیة

إقرأ أيضاً:

نسبة نجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة الأكاديمية العسكرية 2024

أعلن رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة، اللواء أركان حرب أسامة صلاح نجا، نتيجة تخرج طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

جاء ذلك بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية الجديدة بالعاصمة الإدارية، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد اللواء أركان حرب أسامة صلاح نجا، أن نسبة نجاح الدفعة الجديدة بلغت 100%.

ومنذ قليل، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، عرض الفرق الموسيقية، التي رسمت شعار «الأوكتاجون» خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.

وفي الجزء الأول من حفل التخرج، رحّب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجّه بخالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن زايد على تواجده بحفل اليوم، رغم مشاغله.

كما شهد كلا الرئيسان في الجزء الأول من حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب

سماء العاصمة الإدارية تتزين بـ «نسر العلم المصري» في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية

طلبة الكليات العسكرية يشكلون بأجسادهم «الأوكتاجون» أمام الرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية
  • نسبة نجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة الأكاديمية العسكرية 2024
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • «حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)
  • الدينار الكويتي بكام؟.. أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم