أدان النائب مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ، استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

وأكد سالمان، في تصريحات صحفية له، ضرورة وضع حد للعدوان الإسرائيلي المتغطرس والجنوني من خلال تحرك جماعي حاسم من كافة دول العالم بما يحقق وقف لإطلاق النار في قطاع غزة، مما يستوجب وقوف دولي شامل وقوي للاحتلال الإسرائيلي.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن الاحتلال الإسرائيلي يضيف يوما بعد يوم انتهاك جديد لسجله الحافل بالجرائم، التي وصلت إلى حد قصف المنشآت والأطقم الطبية وذلك على مرأى ومسمع من العالم أجمع الذي يواصل صمته وتخاذله لصوت الضمير الإنساني.

وأوضح النائب مصطفى سالمان، أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي ستظل وصمة عار في جبين المجتمع الدولي الصامت والرفض الأمريكي الذي يضفي شرعية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني الأعزل وامتداد ازدواجية المعايير الدولية البائسة.

وأشار النائب مصطفى سالمان، إلى أن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ستظل هي الراعي الأول للقضية الفلسطينية، من خلال اتصالاته ولقاءاته مع رؤساء وملوك دول العالم، لتوفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين وإنهاء المعاناة الإنسانية التي تحدق بسكان قطاع غزة، إعمالاً بأحكام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب مصطفى سالمان استمرار انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي وقف اطلاق النار الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

إيران: جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أهدافنا لن تبقى دون رد أو عقاب

علقت إيران على اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفته يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 بالضاحية الجنوبية باللعاصمة بيروت.

وأفادت وزارة الخارجية الإيرانية: «اغتيال حسن نصر الله وقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري في لبنان عباس نيلفروشان تهديد للأمن والاستقرار الدوليين والإقليميين وانتهاك للقوانين الدولية».

وأضافت الخارجية الإيرانية في بيان: «نحذر من استمرار الإجراءات الإجرامية الإسرائيلية التي تجر المنطقة إلى حالة من عدم الاستقرار، وتجربة لبنان أثبتت أن التهديد الإسرائيلي ضد فلسطين لن يقتصر على الأراضي الفلسطينية».

وتابعت الوزارة الإيرانية: «أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الأهداف المرتبطة بإيران لن تبقى دون رد أو عقاب، وطهران سترد على أي اعتداء على أمنها القومي وعلى مصالحها ولن تبقى مكتوفي الأيدي».

كما طالبت وزارة الخارجية الإيرانية، من جميع الدول الإسلامية بإدراك حقيقة أن دعم حقوق الشعب الفلسطيني يعني دعم المنطقة وأمنها.

اقرأ أيضاًالرئيس الإيراني: وعود أمريكا وأوروبا بوقف إطلاق النار مقابل عدم الرد على اغتيال هنية كانت محض أكاذيب

صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة عن عملية اغتيال حسن نصر الله: «مصدر إيراني وراء هذا الأمر»

فرنسا تدعو حزب الله وإيران إلى الامتناع عن أي عمل يؤدي إلى زعزعة استقرار المنطقة

مقالات مشابهة

  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • العراق: على المجتمع الدولي الاضطلاع بدوريه الإنساني والقانوني لمنع استمرار العدوان الإسرائيلي
  • إيران: جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أهدافنا لن تبقى دون رد أو عقاب
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • وزارة العدل وحقوق الإنسان: العدو الإسرائيلي بارتكابه جرائم ضد الإنسانية يؤكد حقيقة إرهابه وتهديده للأمن والسلم الدوليين
  • العدل وحقوق الإنسان: العدو الإسرائيلي بارتكابه جرائم ضد الإنسانية يؤكد حقيقة إرهابه وتهديده للأمن والسلم الدوليين
  • الرئيس الإيراني: جرائم الاحتلال الإسرائيلي غير مقبولة ولن تبقى دون رد
  • رغم الغارات الجوية على لبنان.. استمرار العمل في مطار بيروت الدولي
  • الخارجية الإيرانية: نتائج تقاعس المجتمع الدولي تجاه جرائم الصهاينة ستنعكس على العالم قريبًا