لظفرة (الاتحاد)
أهدت منافسات الاستعراض الرملي، والتي أقيمت على مدار يومين ضمن مهرجان ليوا الدولي، المراكز الأولى إلى أبطال السعودية في فئات البطولة الثلاث، وحققت المنافسات القوية، التي اختتمت مساء نتائج عالية ومميزة في الاستعراض، الذي جرى على تل مرعب لأكثر من 80 سيارة سجلت في التحدي القوي، والذي أقيم بتنظيم نادي ليوا الرياضي.


وفي فئة ستة سلندر، حقق أفضل استعراض، الأشقاء من المملكة العربية السعودية بحلول فهد إبراهيم بن قاسم في المركز الأول ووصوله للنقطة 191، وحل ثانياً مهند سليمان عواد، ثم حسين أحمد الشغب، وفي فئة ثمانية سلندر القوية حل في المركز الأول حمد صالح النصيان بتحقيق 186 نقطة، ثم علي بكر البكر، وأحمد بن سليمان العريني، وفي فئة الهايلوكس، حل في المركز الأول خليف عبد الرحمن الخليف، ثم معاذ صالح النفيسة، وأحمد بن علي الحمد.
وحظيت منافسات الاستعراض الرملي بإقبال كبير في المشاركة والحضور الجماهيري.
كرم الفائزين في الختام، محمد المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، وحمدان المزروعي مدير عام النادي.
وتنطلق غداً الاثنين منافسات اليوم الحادي عشر للمهرجان، ومسابقة هدد الحمام، التي تم تقام على مدار يومين، وهي من المسابقات التراثية ضمن أجندة بطولات وأنشطة مهرجان ليوا الدولي، وتسترجع مهارات الأجداد في استخدام الصقور في الصيد، ويأتي تنظيم هذه المنافسة للعام الخامس على التوالي في مهرجان ليوا.
وتعتمد المسابقة على سرعة الطير ونظرته الثاقبة في تحديد المكان والانقضاض وقوة الصقر أيضاً، وحددت اللجنة قوانين واشتراطات للمسابقة بالإضافة إلى توضيح المكان الذي ستقام من خلاله في منطقة مرعب

أخبار ذات صلة «الدراج ريس» يُدشن منافساته في «ليوا الدولي» تحدي «البيرن آوت» يُشعل «حلبة مرعب»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مهرجان ليوا الدولي المملكة العربية السعودية تل مرعب منطقة الظفرة لیوا الدولی

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات

حقق فيلم "عاشق" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، حيث بلغت إيراداته أمس 355.208 جنيهات، وذلك على حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


أحداث فيلم عاشق

 

فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، حول قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة وهم "أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد"، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.


أبطال فيلم عاشق



فيلم عاشق بطولة من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد، هنا الزاهد، محمود الليثي.


آخر أعمال أحمد حاتم

 

وعرض مؤخرًا لأحمد حاتم مسلسل "عمر أفندي" وحقق نجاح كبير وإشادات واسعة، ويضم مسلسل عمر أفندي عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • فرقة «إكس باند» السودانية تحرز المركز الأول في مهرجان «هي للفنون» بالقاهرة
  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • «ليوا للتمور» يبدأ اليوم استلام الأعمال الفنية في «مسابقة الرسم»
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • تأكيد غياب تمبكتي عن مواجهة الشرطة
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة