متابعة بتجـــرد: في خطوة لافتة، احتفلت ولاية بنسلفانيا بالنجمة تايلور سويفت؛ معلنة عام 2023 “عصر Taylor Swift” في ولايتها الأصلية، وجاء هذا التكريم تزامناً مع ذكرى ميلاد النجمة الرابع والثلاثين.

القرار الذي قدمته دانييل فريل أوتين، جينيفر أومارا، جوهاني سيبيدا- فريتيز، روبرت فريمان، بنيامين في. سانشيز، أرفيند فينكات، خوسيه جيرال ومورين إي.

مادن، يعترف بتجاوز تايلور سويفت حدود دورها كنجمة بوب؛ وفقاً لوكالة الصحافة المرتبطة.. يمدح القرار أيضاً إنجازاتها خلال العام الماضي، بمثل تسميتها شخصية العام من قِبل مجلة تايم، ويصفها بأنها “نموذج يُحتذى به في: الشجاعة، القبول الذاتي، والتصميم على النجاح.. بالرغم من العقبات الشخصية والمهنية.. وصوّت النواب بأغلبية 103 مقابل 100 لصالح القرار.

أظهرت Maureen Madden، النائبة الديمقراطية من Monroe County، دعمها الشديد للقرار؛ مشيرة إلى تأثير النجمة على الشباب: “أتم عامي الـ64 اليوم، وأفكر فيمن سيحمل إرثنا.. سويفت ليست مشهورة فقط لأغانيها عن الانفصال؛ بل لأنها تُلهم الفئة العمرية الأكبر من الناخبين، الشباب بين 18 و24 عاماً”، كما ذكرت Madden.

رغم مغادرتها لبنسلفانيا في سن المراهقة لتحقيق حُلمها الموسيقي في ناشفيل، إلا أن سويفت غالباً ما تشير إلى ولايتها الأصلية في أغانيها، مثل: “Gold Rush” ،”Seven”، و”Christmas Tree Farm”.

واحتفلت تايلور سويفت بذكرى ميلادها في نيويورك مع مجموعة من أصدقائها المشاهير، حضر الحفلَ عدد من النجوم مثل: جيجي حديد، بليك ليفلي، جاك أنتونوف، سابرينا كاربنتر، جريسي أبرامز، إستي هايم، ألانا هايم، زوي كرافيتز وأنتوني بوروسكي، بالإضافة إلى صديقتها المقرّبة أبيغيل أندرسون.. وحضر الحفل أيضاً: مايلز تيلر وزوجته كيلي سبيري، وأُقيم الاحتفال بعد العشاء في مطعم Freemans.

في مايو، أصدر مكتب عمدة ناشفيل بياناً يُقدر “عطلة نهاية الأسبوع لعودة تايلور سويفت بمناسبة جولتها الغنائية.. كما تم تركيب مقعد في حديقة Centennial Park مكرس للنجمة؛ حاملاً لوحة تقول: “لـ Taylor Swift.. مقعد لكِ للقراءة في Centennial Park.. مرحباً بكِ في الوطن، Nashville”.

علّقت تايلور حول عامها قائلة: “لا أصدق أن هذا العام حدث بالفعل.. شكراً لكم على جميع تمنيات يوم الميلاد الرائعة”.. وتأملت في إنجازاتها العديدة في 2023، بما في ذلك إطلاق جولتها الغنائية Eras Tour، وكسر الأرقام القياسية مع فيلمها السينمائي، وإصدار كلٍّ من: (Speak Now Taylor’s Version))، و1989 (Taylor’s Version).

من بين أهم إنجازات المغنية في عام 2023، النجاح الباهر لجولتها الغنائية Eras Tour، وإصدار ألبومين جديدين: Speak Now (Taylor’s Version) و1989 (Taylor’s Version)، واللذين لقيا استحساناً كبيراً.. هذه الإنجازات، إلى جانب دورها كمؤثرة ثقافية وموسيقية، هي ما جعلت الولاية تعترف بها بهذه الطريقة المميزة.

View this post on Instagram

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

main 2023-12-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي

حققت مصر عائدات بقيمة 6.6 مليارات دولار من قطاع السياحة خلال النصف الأول من العام الحالي، بارتفاع قدره حوالي 5 بالمئة عن الفترة نفسها من العام السابق. بحسب بيان لوزارة السياحة والآثار.

وحسب بيان لوزارة السياحة والآثار، فقد استقبلت مصر 7.069 مليون سائح منذ يناير بارتفاع طفيف عن نفس الفترة من العام الماضي والذي وصفته الوزارة بأنه كان "عاما قياسيا شهد أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر".

وأضاف أن الأمر "انعكس أيضا بالإيجاب على النسب التقديرية للإيرادات السياحية لنفس الفترة محققة بذلك مبلغ 6,6 مليارات دولار، مقارنة بمبلغ 6.3 مليارات دولار خلال نفس الفترة من عام 2023".

وكشف البيان الذي لم يوضح أبرز جنسيات السائحين الوافدين إلى مصر، أن عدد "الليالي السياحية" في النصف الأول من العام الجاري ارتفاعا "تجاوز المستويات القياسية السابقة" بأكثر من 70 مليون ليلة، مقارنة مع 67.6 مليون ليلة سياحية خلال ذات الفترة من عام 2023.

ويعد قطاع السياحة في مصر، والذي يضم مليوني مصري يعملون به، من أبرز مصادر النقد الأجنبي الذي يعاني حاليا نقصا شديدا، ما فاقم من أزمة مصر الاقتصادية.

وواجهت السياحة في مصر ضربات متتالية منذ مطلع 2011 وصولا إلى الحرب الروسية الأوكرانية، ما أثر على حركة الزائرين من البلدين وهم يشكلون النسبة العظمى من السياح الوافدين.

وقد شهد عدد السائحين الوافدين في العام 2023 تعافيا واضحا بعد استقبال قرابة 15 مليون سائح وهو "أعلى معدل في الحركة السياحية الوافدة في تاريخ السياحة في مصر"، بحسب البيان.

 

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بالمستندات| قرارات تطيح بـ5 قيادات بوزارة الآثار في الأقصر
  • تجديد ولاية بعثة "أونمها" في الحديدة على جدول أعمال مجلس الأمن للشهر الجاري
  • بعد منع أربيل من دخول الوزارة.. مكاتب هجرة دهوك تشهد اقبالا واسعا لتسجيل النازحين
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • قرار هام لوزارة التربية بشأن امتحان الرياضيات
  • المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • اللجنة الفاعلة للمتعاقدين في التعليم الاساسي: هذا القرار يثبت حرصنا على حقوق الاساتذة