شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن درجات الحرارة في نهاية الثلاثينيات في مناطق بعمان، أفاد مركز طقس العرب الإقليمي، بأن أجزاء واسعة من المملكة تسجل درجات حرارة في نهاية الثلاثينيات مئوية.وقال طقس العرب” يظهر التقرير الرسمي .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات درجات الحرارة في نهاية الثلاثينيات في مناطق بعمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

درجات الحرارة في نهاية الثلاثينيات في مناطق بعمان

أفاد مركز طقس العرب الإقليمي، بأن أجزاء واسعة من المملكة تسجل درجات حرارة في نهاية الثلاثينيات مئوية.

وقال طقس العرب” يظهر التقرير الرسمي الصادر عن محطة مطار عمان المدني في منطقة ماركا في شرقي العاصمة عمان 38.2 درجة مئوية عند الساعة 3 من يوم الخميس و ذلك في ظل ازدياد تأثر أجزاء من المملكة اليوم بالكُتلة الهوائية الحارة و المُندفعة من صحراء شبه الجزيرة العربية بإتجاه بلاد الشام.

وأضاف “تلامس درجات الحرارة مُنتصف الأربعينيات مئوية في المناطق الغورية مع أجواء توصف بأنها شديدة الحرارة”. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس العرب

إقرأ أيضاً:

انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية

تشهد درجات الحرارة، اليوم الجمعة بالإسماعيلية، انخفاض طفيف و مؤقت فى درجات الحرارة، بقيم تتراوح من ٢: ٣ درجة مئوية عن الايام الماضية، حيث تسجل درجات الحرارة المتوقعة اليوم  العظمى ٣٦ درجة مئوية والصغرى ٢٧ درجة مئوية.

وتحد درجة الحرارة نسبيا من معدلات حركة البيع والشراء، داخل الأسواق التجارية في ساعات النهار بسبب حرارة الطقس، على أن تعاود نشاطها في ساعات المساء.
 وشهدت حركة المرور والمارة في شوارع وميادين مدينة  الاسماعيليه، ظهر اليوم، الجمعة، هدوء نسبيا مع سيولة مرورية على كافة المحاور دون تكدس، فيما بدأت الأجواء هادئة بالطرق السريعة والميادين العامة.

ويحرص أهالي الإسماعيلية، على التنزه داخل الحدائق العامة والشواطيء في ساعات الليل صيفاً والاستمتاع بتحسن حالة الطقس، حيث يتزاحم الأهالي في حدائق الملاحة ونمرة 6 المتاخمة لقناة السويس.كما تنتشر تجمعات الاصدقاء والعائلات في حدائق الدائري والشارع التجاري، وحركة الملاحة الدولية بقناة السويس، تشهد انتظاما اليوم، بقافلتي الشمال والجنوب، فيما تنتظم حركة صيد الاسماك في البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس تزامنا مع استقرار سرعة الرياح.

وتمتلك محافظة الإسماعيلية شواطيء ممتدة، على البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس، وتشتهر مدينة الإسماعيلية ومدينة فايد وتوابعها ابو سلطان وفنارة وكسفريت بالشواطيء والشاليهات.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تحذر من ارتفاع درجات الحرارة في هذا الموعد.. «تصل إلى 44»
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية
  • كُتلة هوائية بحرية قادمة للأردن في هذا الموعد
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع درجات حرارة مرتفعة في الجنوب
  • بـ45 مئوية.. “الأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة و”السودة” الأدنى
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح مثيرة للأتربةتعيق الرؤية الأفقية بعدة مناطق
  • طقس المملكة الخميس.. نشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على عدة مناطق
  • كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن وتحذير ات مهمة
  • “الأرصاد”: ارتفاع في معدل درجات الحرارة السطحية بـ 80% على أغلب المناطق خلال فصل الصيف
  • نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع