تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، نحو ملعب "آنفيلد"، حيث يستضيف فريق ليفربول، نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى لكرة القدم.
ويسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، لمواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق النتائج الإيجابية التى حقهها فى الآونة الأخيرة.


ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة، خاصة وأن الفريق لم يخسر في آخر تسع مواجهات بالدوري، حيث تعادل في 3 مباريات وحقق الفوز في 6 لينتزع صدارة الترتيب، برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة أمام آرسنال.
ويأمل يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، لاستغلال صحوة خط هجومه، بعدما سجل 14 هدف فى آخر 5 مباريات فى جميع المسابقات.
ومن المتوقع ان يستغل ليفربول النتائج السلبية لمانشستر يونايتد فى الآونة الأخيرة، من أجل حصد الـ 3 نقاط والاستمرار في صدارة جدول الترتيب.
ويرغب ليفربول في تأكيد تفوقه على مانشستر يونايتد خاصة وأن آخر مباراة جمعتهما كانت في الموسم الماضي وفاز وقتها ليفربول بسباعية نظيفه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد موسمه السلبي الذي مره بيه في القترة الأخيرة.

 

ويدرس مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طرق ضم المدافع ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ عملاق ألمانيا، خلال الميركاتو الحالي.

 

دي ليخت يدخل اهتمامات مان يونايتد

 

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن نادي مانشيستر يونايتد تواصل مع وكيل أعمال دي ليخت، للاستفسار عن وضع اللاعب وإمكانية ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟ رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

وقال الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، إن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في ضم دي ليخت، لكن حتى الآن لا تواجد أي مفاوضات بين الناديين، وكان مدافع إيفرتون جاراد برانثويت هدف مان يونايتد لتعزيز دفاعه، ولكن طلبات إيفرتون المالية جعلت الشياطين الحمر يجمدون فكرة ضمه.
 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد