#سواليف

تتجه أنظار عشاق #كرة_القدم، مساء اليوم الأحد إلى ملعب “أنفيلد” الذي سيكون مسرحا لموقعة #ليفربول وضيفه #مانشستر_يونايتد في قمة المرحلة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد السابع.

وقبل القمة المرتقبة، نشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فيديو يتضمن السجل المدهش لنجم “الريدز” المصري #محمد_صلاح في مواجهة مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة مانشستر يونايتد يتلقى عدة ضربات قبل مواجهة ليفربول 2023/12/16

وسجل اللاعب الدولي المصري عشرة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة لليفربول أمام يونايتد.

وأحرز صلاح هدفا في شباك مانشستر يونايتد في العام 2020، ظل راسخا في أذهان كل عشاق ليفربول وحتى مانشستر يونايتد.

My favourite Mohamed Salah goal vs Manchester United ????

What's yours? ???? #LFCpic.twitter.com/yGBpllY6Xu

— Anything Liverpool (@AnythingLFC_) December 16, 2023

وسجل صلاح هدفه التاريخي في شباك يونايتد عندما حل الأخير ضيفا على ليفربول لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي بموسم 2020/2021. 

My favourite #LFC goal of 2020 is ____________ pic.twitter.com/WUOY3TQcMK

— Liverpool FC (@LFC) December 31, 2020

وجاء هدف صلاح بعد تمريرة من البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول، لينطلق المصري كالسهم من منتصف الملعب متجاوزا لاعب مانشستر يونايتد حينها دانيل جيمس، ليتوغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة في شباك الحارس ديفيد دي خيا.

ويأمل صلاح اليوم في زيارة شباك مانشستر يونايتد مجددا ليواصل المنافسة على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حيث يحتل المصري حاليا المركز الثاني برصيد 11 هدفا ويتخلف بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر، الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، هداف مانشستر سيتي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كرة القدم ليفربول مانشستر يونايتد محمد صلاح الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد فی شباک

إقرأ أيضاً:

رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نجم ايفرتون الانحليزي جاراد برانثوايث  منح نادي مانشيستر يونايتد الضوء الأخضر لبدء الخطوات النهائية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد الاتفاق على كل بنود تعاقده الشخصي مع إدارة اليونايتد .

وقال رومانو ان السير جيم راتكليف حصل على موافقة جاراد برانثوايت لتكون أولى الصفقات الكبيرة التي يريدها راتكليف الذي يقود بنفسه عملية إعادة بناء فريق مانشيستر يونايتد حيث أكد راتكليف انه لن يحعل هناك أي شىء يقف أمامها من احل إعادة مانشيستر يونايتد مجددا الى امجاده السابقة الا ان ذلك لن يتم في نفس الوقت على حساب قواعد اللعب المالي النظيف والاستدامة المالية الخاصة بالدوري الانحليزي حيث سيقوم مانشيستر يونايتد خلال الأيام القادمة ببيع مجموعة من الاعبين الذين سيحققون مقابلا ماديا جيدا للشياطين الحمر مثل المهاجم مارسيال و أيضا المدافع رافائيل فاران بالإضافة إلى البرازيلي كاسيميرو وهو ما سيمنح مانشيستر يونايتد توفيرا قدره ٨٤٠ الف جنية استرليني أسبوعيا او حوالي ٤٨ مليون جنية استرليني خلال الموسم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان مانشيستر يونايتد قدم عرضا مبدئيا متواضعا ليختبر به إدارة نادي ايفرتون حيث بلغ العرض ٣٨ مليون جنية استرليني إلى حانب بعض الإضافات مما يجعل اجمالي الصفقة يصل إلى ٤٢ مليون جنية الا ان العرض تم رفضه على الفور من حانب إدارة ايفرتون التي وضعت تقديرا للاعب في حدود من ٦٥ إلى ٧٠ مليون جنية استرليني فكان طبيعيا ان يتم رفض العرض المبدئي من جانب مانشيستر يونايتد  وهو ما سيجعل راتكليف يتقدم بعرض جاد لايفرتون خلال الساعات القادمة .

 

مقالات مشابهة

  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي