شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كاك بنك يختتم الدورات تدريبية في المجالات المختلفة لمنتسبيه، بعدن.، شمسان بوست عدن اعلام البنك أختتم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك اليوم برنامج الدورات التدريبية لاساسيات .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاك بنك يختتم الدورات تدريبية في المجالات المختلفة لمنتسبيه، بعدن.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاك بنك يختتم الدورات تدريبية في المجالات المختلفة...

شمسان بوست / عدن / اعلام البنك

أختتم بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) اليوم برنامج الدورات التدريبية لاساسيات تحليل القوائم المالية، وأخلاقيات العمل المصرفي، والعلاقات الإنسانية في بيئة العمل لعدد 75 متدرب و متدربة من فروع البنك بمحافظتي عدن ولحج . وأوضح مدير الموارد البشرية منصر جميع ” أن البرنامج التدريبي ياتي ضمن خطة قيادة البنك ممثلة بالقائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي الاستاذ “حاشد الهمداني” واهتمامه بعملية تدريب الكادر البشري وتطوير قدراته لمواكبة التطور الرقمي المتجدد الذي تنتهجه معظم المؤسسات المالية وبنوك العالم المتطورة .وعبر المتدربون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة البنك ممثلة بالرئيس التنفيذي للبنك الاستاذ حاشد الهمداني، على الاهتمام الذي يوليه بالكادر البشري و تعزز قدراتهم العلمية والمعرفية في المجالات التخصصية .. مؤكدين عزمهم ببذل الجهود من أجل الوصل إلى الهدف الذي تسعى تحقيقه قيادة البنك بمختلف المجالات المصرفية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيروزاليم بوست: هذه المخاطر ستواجه الجيش الإسرائيلي إذا غزا لبنان

أعرب كبير المراسلين العسكريين بصحيفة جيروزاليم بوست، يوناه جيريمي بوب، عن أمله في أن يكون الجيش الإسرائيلي بأتم الجاهزية، إذا غزا لبنان، لمواجهة حزب الله والكمائن التي استخدمها بفعالية ضد هذا الجيش إبان حرب لبنان الثانية عام 2006.

وتوقع في تحليله الإخباري أن تؤثر بعض العوامل في مناورات الجيش الإسرائيلي، فهو يريد اجتثاث ما تبقى من بنية تحتية لقوة الرضوان التابعة لحزب الله التي أُنشئت لغزو إسرائيل.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ما السر وراء ازدهار اقتصاد الحرب في روسيا؟list 2 of 2إيكونوميست: لبنان يواجه أسوأ أزمة منذ نهاية الحرب الأهليةend of list

كما أنه يريد تجنب التهديدات الفورية للصواريخ المضادة للدبابات، والطائرات المسيرة والمقذوفات. وأعاد الكاتب إلى الأذهان كيف أن الصواريخ المضادة للدبابات والمقذوفات وجهت ضربات قوية للجنود الإسرائيليين في 2006، وذلك قبل أن يمتلك حزب الله طائرات مسيرة بتلك القدرات الواسعة.

وربما يكون الجنود الإسرائيليون أثناء مناوراتهم داخل لبنان، على وجه التحديد، معرضين لكل هذه التهديدات أكثر مما تعرضوا له في مواقع دفاعية محددة، مثل المواقع تحت الأرض أو الغرف الآمنة، داخل إسرائيل، وفقا للكاتب.

وقال مراسل الصحيفة إن الجيش الإسرائيلي استخدم، في حملته العسكرية في قطاع غزة، تشكيلة من مركبات "نمر" قوية التدريع، إلى جانب التنسيق الوثيق مع القوات الجوية وسلاح الدبابات والمدفعية لتوجيه ضربات مسبقة للأهداف التي تشكل تهديدا حتى لا يتمكن مقاتلو حزب الله من اصطياد مشاة الجيش الإسرائيلي.

وأضاف أن تعرض الجنود الإسرائيليين للخطر يعتمد، إلى حد كبير أيضا، على مدى العمق الذي سيصله الغزو للبنان في نهاية المطاف، وفي هذه الحالة سيكون الجنود أكثر عرضة للخطر وربما لفترة أطول، مقارنة بما قد يحدث إذا ظل الغزو يركز على مناطق أقرب إلى الحدود الإسرائيلية.

إن إحدى القضايا التي قد لا تشكل مشكلة كبيرة في جنوب لبنان -برأي بوب في تحليله- هي قضية المدنيين العالقين في مرمى النيران في أي غزو.

ووفقا للتحليل الإخباري، فإن إجلاء مليون مدني لبناني حتى الآن من مناطق مختلفة في لبنان -بما في ذلك جنوب لبنان، ووادي البقاع، وأجزاء من بيروت- قد يخفف من وطأة مشكلة المدنيين إلى حد كبير، على الأقل إذا ظل الغزو يركز على جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • العثور على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية مرمية في خط أنماء بعدن
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • جيروزاليم بوست: غزو لبنان الحل الوحيد لعودة سكان الشمال
  • وزير الكهرباء يبحث مع «سيمنس آنيرجي» سبل دعم التعاون والشراكة في المجالات المختلفة
  • جيروزاليم بوست: تضرر 100 منزل وسط إسرائيل جراء الهجوم الصاروخي الإيراني
  • جيروزاليم بوست تكشف حجم أضرار إسرائيل من الهجوم الإيراني
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • جيروزاليم بوست: هذه المخاطر ستواجه الجيش الإسرائيلي إذا غزا لبنان